بالصور: ملابس حمل ميغان تتخطى حاجز النصف مليون.. وهذا أغلى فستان ارتدته إلى الآن!

تم نشره الإثنين 25 آذار / مارس 2019 10:39 مساءً
بالصور: ملابس حمل ميغان تتخطى حاجز النصف مليون.. وهذا أغلى فستان ارتدته إلى الآن!
ميغان ماركل

المدينة نيوز :- أعلنت دوقة ساسكس "ميغان ماركل" خبر حملها في شهر أكتوبر العام الماضي، ومنذ ذلك الحين، خطفت الأنظار بأزياء الحمل خاصتها التي اختارتها لظهوراتها الرسمية وجولاتها الملكية.

وبالتأكيد، هنالك العديد من النساء الحوامل اللواتي يرغبن باستنساخ أسلوبها وذوقها الرفيع في اختيار الأزياء، لكن ذلك سيكلف عشرات بل مئات آلاف الدولارات، فقد أشارت تقارير أن أزياء "ميغان ماركل" بلغت تكلفتها أكثر من نصف مليون دولار.

وفق محرك بحث الأزياء Love the Sales، بلغت تكلفة إجمالي أزياء الدوقة التي وصل عددها لما يقارب الـ75 قطعة 632 ألف دولار، أي سبعة أضعاف إجمالي تكلفة أزياء دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" خلال فترة حملها.

والجدير بالذكر أن أغلى إطلالة حمل اختارتها "ميغان"، البالغة من العمر 37 عامًا، هي أثناء حضورها الحفل الذي أقامته الجمعية الجغرافية الاسترالية، فتألَّقت بفستان من توقيع العلامة الفاخرة "أوسكار دي لا رينتا"، جاء باللونين الأبيض والأسود، وتزيّن بالطّيور مُختلفة الأحجام، وقد بلغت تكلفته 13.2 ألف دولار.

 

 

ورغم التكلفة الباهظة لإطلالاتها، إلّا أنها كانت تختار لبعض الزيارات أزياء زاهدة الثمن، فارتدت في إحدى المرات فستانًا بسيطًا من العلامة التجارية H&M بقيمة 35 دولار.

ولا بد الإشارة إلى أن البروتوكول الملكي ينص على عدم قبول أفراد العائلة المالكة البريطانية ملابسًا بالمجان، إلَّا أن دوقة "ميغان" ليست الشخص الذي يدفع تكلفة ملابسها، بل حماها الأمير "تشارلز".

وهنا نستعرض أجمل إطلالات حمل "ميغان ماركل":