مريم فخر الدين : رشدي أباظة جاب كباب وويسكي فتح باب بيتنا فاكرني ست سهلة

تم نشره الجمعة 19 نيسان / أبريل 2019 05:51 مساءً
مريم فخر الدين  : رشدي أباظة جاب كباب وويسكي فتح باب بيتنا فاكرني ست سهلة
مريم ورشدي

المدينة نيوز :- انتشرت في الآونة الاخيرة آخر مقابلة أجرها الاعلامي وائل الإبراشي مع الممثلة ​مريم فخر الدين​، التي تعتبر صاحبة الرقم القياسي في عدد بطولات الافلام بـ 400 فيلم، فضلاً عن إنتاج تسعة أفلام، وقيل انها كانت تقع في غرام كل ممثل تمثل معه لترد قائلة : “مش معقولة كل واحد هامثل معاه هاحبه وإلا كنت اتجننت”.

وتكلمت عن علاقتها بالممثل الراحل ​رشدي أباظة​، الذي كان أحد أصدقائها وذات مرة فاجأها بزيارة في منزلها وجاب معه “الكباب” و”الويسكي”: “رشدي كان بيبصبص لي جالي البيت وفتح قفل الباب بمسدسه”، موضحة أن أثر الطلقة مايزال موجوداً في الباب إلى الآن.

وأضافت أنها ذهبت إلى والدتها لتخبرها بوجود رشدي أباظة، فردت والدتها عليها “إزاي ده؟” فقررت مقابلته “فتحنا الباب لقيناه جايب كباب ووسكي وبيشرب في الصالون وأول ما شاف أمي سلم عليها وفضلت تاكل وتسكر معاه”.


 
 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)