نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات

تم نشره الإثنين 06 أيّار / مايو 2019 01:06 مساءً
نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات
نادي الرمثا

المدينة نيوز:- قال رئيس نادي الرمثا رائد النادر ان فريقه لكرة القدم بات يتطلع حاليا لاعتلاء منصات التتويج والمنافسة بقوة على البطولات، بعد نجاحه في اجتياز المرحلة الصعبة التي مر بها في الموسم الكروي الحالي.
وأضاف النادر الذي تسلم رئاسة نادي الرمثا قبل اشهر قليلة في تصريح لـــــــــ "بترا" اليوم الاثنين أن فريق الرمثا لكرة القدم عانى من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، قبل ان ينجح في تجاوز هذه المرحلة يوم السبت الماضي، عندما حقق فوزا مهما على فريق السلط، وبالتالي ضمان مواصلة اللعب في دوري المناصير للمحترفين.
وقال النادر ان نادي الرمثا معروف بجماهيريته وقدرته على المنافسة بقوة على الالقاب المحلية والاسيوية، ولكن في الفترة الاخيرة تعرض لبعض الظروف التي دفعته لخطر الهبوط، ما أوجب على الادارة الجديدة بذل الجهد الكبير لانقاذ الفريق الذي تمكن بنجاح من اجتياز هذه المرحلة الصعبة، والتخطيط في المرحلة المقبلة لاعادة بناء الفريق بما يكفل عودته التدريجية الى القمة.
وقال النادر ان الادارة ستعيد في الفترة المقبلة ترتيب البيت الداخلي، من خلال العمل بمؤسسية ومهنية، سواء في اختيار اللاعبين الجدد، أو اي شيء يتعلق بفريق كرة القدم.
وكشف رئيس نادي الرمثا توجه الادارة في المواسم المقبلة، للتركيز على فرق الفئات العمرية التي تضم مواهب كروية قادرة على اثراء الفريق الاول.
وحيا رئيس نادي الرمثا جماهير ناديه الكبيرة المنتشرة في جميع انحاء المملكة، معتبرا أنها تستحق من الادارة العمل الدؤوب بحثا عن اعادة امجاد الرمثا الذي سبق وان ظفر بالعديد من البطولات المحلية، الى جانب تألقه الاسيوي بداية التسعينيات.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج