3 مباريات في الاسبوع الاخير بدوري المحترفين غدا

تم نشره الثلاثاء 07 أيّار / مايو 2019 11:33 صباحاً
3 مباريات في الاسبوع الاخير بدوري المحترفين غدا
دوري المحترفين

المدينة نيوز:- تنطلق عند الساعة الحادية عشرة من مساء غد الاربعاء، منافسات الاسبوع الاخير بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات.
ويلتقي شباب العقبة مع شباب الاردن على ستاد الامير محمد بالزرقاء، ويلعب ذات راس نظيره الصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يشهد ستاد الحسن بأربد لقاء الرمثا مع الوحدات.
ويختتم الدوري يوم بعد غد الخميس، حيث يلتقي فريقا الحسين والسلط على ستاد الحسن بإربد، والاهلي مع البقعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يلعب الجزيرة مع الفيصلي على ستاد عمان في المباراة التي تشهد تتويج فريق الفيصلي الذي ضمن رسميا الفوز باللقب في الجولة قبل الاخيرة من الدوري، فيما ضمن فريق الجزيرة المركز الثاني.
وتعتبر مباراة فريقي الاهلي والبقعة التي تقام الخميس هي المباراة الاهم التي ستحدد هوية الفريق الثاني الذي سيرافق ذات راس الى مصاف اندية الدرجة الاولى، حيث يحتاج البقعة للفوز او التعادل للحفاظ على مقعده بدوري المحترفين، فيما يحتاج الاهلي للفوز فقط للحفاظ على مقعده.
ويتصدر الفيصلي الترتيب بـ 50 نقطة، ثم الجزيرة 46، الوحدات 42، شباب الاردن 38، السلط 30، شباب العقبة 26، الصريح 23، الحسين 23، الرمثا 22، البقعة 21، الاهلي 19، ذات راس 9.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
دينار واحد الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان دينار واحد الزيادة السنوية لمتقاعدي الضمان
الهواري : ما قاله الخرابشة عن حظر الجمعة غير صحيح الهواري : ما قاله الخرابشة عن حظر الجمعة غير صحيح
اتحاد الملاكمة يكشف تفاصيل تقرير وفاة الملاكم صويصات اتحاد الملاكمة يكشف تفاصيل تقرير وفاة الملاكم صويصات
ابو الراغب : التوقيف المسبق للصفيين جزء من المشكلة ابو الراغب : التوقيف المسبق للصفيين جزء من المشكلة
الربيحات يعلنون قبول عطوة الاعتراف بمقتل الشابين بشروط الربيحات يعلنون قبول عطوة الاعتراف بمقتل الشابين بشروط
الاحتلال : المنسف اكلة اسرائيلية .. فيديو الاحتلال : المنسف اكلة اسرائيلية .. فيديو
عطلة عيد الفطر من صباح 11 حتى مساء 15 أيار عطلة عيد الفطر من صباح 11 حتى مساء 15 أيار
دودين يصدر تصحيحا لتصريح حول مطاعيم فايزر دودين يصدر تصحيحا لتصريح حول مطاعيم فايزر
علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية" علماء هنود يكشفون عن طفرات لكورونا يمكنها "تجنب الاستجابة المناعية"
الصحة: كميات كبيرة من لقاحات فايزر تصل إلى المملكة غداً الصحة: كميات كبيرة من لقاحات فايزر تصل إلى المملكة غداً
دودين: لا حظر شاملًا خلال عطلة عيد الفطر دودين: لا حظر شاملًا خلال عطلة عيد الفطر
طائرة تحمل على متنها 180 سائحاً تصل للعقبة بدعم من هيئة تنشيط السياحة طائرة تحمل على متنها 180 سائحاً تصل للعقبة بدعم من هيئة تنشيط السياحة
أدرعي: للشامتين في مقتل العشرات أثناء احتفال ديني في إسرائيل :اتقوا الله نحن في رمضان! أدرعي: للشامتين في مقتل العشرات أثناء احتفال ديني في إسرائيل :اتقوا الله نحن في رمضان!
الامير علي ينعى عمه الامير علي ينعى عمه
شركات الحج والعمرة لن تسير رحلات أداء العمرة خلال العشر الأواخر من رمضان شركات الحج والعمرة لن تسير رحلات أداء العمرة خلال العشر الأواخر من رمضان
تقرير  : الأردنيون مصنفون من أبرز المدخنين في العالم  في ظل كورونا تقرير : الأردنيون مصنفون من أبرز المدخنين في العالم في ظل كورونا