الطراونة: الاتحاد البرلماني العربي يتضامن مع السعودية ويدين العمل الإرهابي

تم نشره الأربعاء 15 أيّار / مايو 2019 02:07 مساءً
الطراونة: الاتحاد البرلماني العربي يتضامن مع السعودية ويدين العمل الإرهابي
رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس عاطف الطراونة - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز:- أدان رئيس الاتحاد البرلماني العربي – رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة العمل الإرهابي الذي استهدف، صباح أمس الثلاثاء محطتي ضخ نفط تابعتين لشركة ارامكو في محافظتي الدوادمي وعفيف في منطقة الرياض السعودية.
موقف رئيس الاتحاد البرلماني العربي المهندس الطراونة جاء خلال بيان أصدره الاتحاد اليوم الأربعاء، حيث بين ان الاتحاد البرلماني العربي تابع بغضب عارم ما تعرضت له منشآت نفطية سعودية من عمل إرهابي غاشم.
وزاد الطراونة تأكيد الاتحاد البرلماني العربي على ضرورة إعمال لغة العقل والحوار قبل اللجوء إلى أعمال العنف والإرهاب التي ستتجاوز تأثيراتها منطقة الخليج العربي والمنطقة العربية لتطال الأمن والسلم الإقليمي والدولي وما يرتبط بها من أثار أخرى من شأنها إلحاق المزيد من الضرر بالاقتصاد العالمي، وإمدادات الطاقة التي ترتبط ارتباطا وثيقا بجميع شعوب العالم.
ودعا الطراونة كافة القوى الفاعلة والمؤثرة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية إلى التدخل بشكل مباشر لوضع حد لمثل تلك الأعمال التخريبية المستهترة، التي تسعى إلى ضرب المصالح الحيوية الاقتصادية للبلدان العربية، لافتا بالوقت نفسه إلى الهجوم الآثم الذي استهدف أول أمس كذلك دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشدد خلال بيان الاتحاد البرلماني العربي على ضرورة تنسيق جهود الأسرة الدولية، وتحقيق أعلى مستويات الدبلوماسية والحوار البناء، بغية الوصول إلى تفاهمات سلمية تُبعد شبح الحرب والدمار عن المنطقة العربية والإسلامية التي باتت مسرحا لتصفية الحسابات بين القوى العظمى وأطماعها في المنطقة العربية.
وعبر الطراونة عن تضامن الاتحاد البرلماني العربي ووقوفه مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في جميع ما تتخذه من إجراءات وما تقوم به من جهود على المستوى الإقليمي والدولي، معربا في ختام البيان عن ثقة الاتحاد البرلماني العربي الكاملة بأن المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، قادرة على الذود عن كامل ترابها الوطني والحفاظ على سيادتها واستقرارها وازدهارها لتبقى سندا قويا للأمتين العربية والإسلامية.



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج