ازدحامات مرورية في شوارع مادبا

تم نشره الأحد 26 أيّار / مايو 2019 06:52 مساءً
ازدحامات مرورية في شوارع مادبا
سوق مادبا

المدينة نيوز :_ تشهد الأسواق التجارية في مادبا ازدحامات واكتظاظات مرورية مع قرب حلول عيد الفطر السعيد، خصوصا مع نشاط الحركة التجارية التي تزامنت مع استلام الرواتب الشهرية.
وتزايدت دعوات المواطنين والتجار بزيادة الرقابة على الأسواق وتفعيل الخطط المطلوبة لتحقيق "تسوق آمن ومريح" في الأسواق التجارية.
وأكد مساعد محافظ مادبا، ورئيس لجنة الصحة والسلامة العامة، راكان العدوان،إنه تم تنظيم حملة أمنية شاملة وجولات للجان الصحة والسلامة العامة من المحافظة، وبمشاركة الأمن العام وقوات الدرك والشرطة النسائية والمخدرات وجميع الجهات الأمنية للقيام بجولات على الأسواق التجارية تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.
وأضاف أن هذه الجولات تهدف للتواصل مع التجار ورصد جميع المخالفات الأمنية التي يتعرض لها التجار واتخاذ الاجراءات القانونية لمعالجتها فورا، ومن أجل القضاء على الظواهر السلبية.
وبين أن الهدف من الجولات فرض هيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين في الاسواق من اصحاب السوابق ومعيقي حركة المرور، مؤكدا ورود شكاوى من اصحاب محال تجارية من ممارسات مخالفة للقانون.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)