وفد من إدارة الاتحاد الأردني يزور نادي الفيصلي ونادي الوحدات

تم نشره الأحد 26 أيّار / مايو 2019 10:33 مساءً
وفد من إدارة الاتحاد الأردني يزور  نادي الفيصلي ونادي الوحدات

المدينة نيوز :- ترأس الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي وفدا يمثل مجلس إدارة الاتحاد قام بزيارة الى كل من نادي الفيصلي ونادي الوحدات، حيث قدم لأسرة الناي الفيصلي تهاني أسرة الإعلام الرياضي بمناسبة تتويج فريق الفيصلي بقلب دوري المناصير للمحترفين للموسم الحالي وللمرة 34 في تاريخه، كما قدم التهاني لمجلس إدارة نادي الوحدات المنتخب حديثاً برئاسة الدكتور بشار الحوامدة وتهاني الأسرة الإعلامية لكلاهما.

وكان في استقبال وفد اتحاد الإعلام الرياضي السيد بكر سلطان العداون رئيس نادي الفيصلي ود. بشار الحوامد رئيس نادي الوحدات وعدد كبير من أعضاء مجلس إدارتي الناديين الشقيقين.

واستثمر اتحاد الإعلام الرياضي الزيارتين لبحث آفاق التعاون المستقبلي في المجال الإعلامي، حيث أكد السيد بكر العدوان رئيس نادي الفيصلي والدكتور بشار الحوامده رئيس نادي الوحدات، أكدا انفتاح الناديين على كافة وسائل الإعلام وتقديرهما للدور التاريخي الذي يقوم به الإعلام الرياضي الأردني في مواكبة انجازات القطبين وابراز إنجازات الرياضة والكرة الأردنية بشكل عام.

من جهته شكر الزميل أمجد المجالي رئيس إتحاد الإعلام الرياضي والزملاء أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المشاركين في الزيارتين، التجاوب الكبير الذي جاء على لسان العدوان والحوامدة مقدماً لهما درع تقديري من أسرة إتحاد الإعلام الرياضي.

وتزامنت زيارة وفد اتحاد الإعلام الرياضي الى الناديين مع تواجد السيد محمد ابو رمان وزير الشباب والثقافة في مقر الناديين لتقديم التهاني بانجاز الفيصلي وانتخاب إدارة جديدة للوحدات.

وشكل هذا التواجد فرصة للقاء أسرة الإعلام الرياضي بوزير الشباب والثقافة الذي ثمن بدوره جهود ودور اتحاد الإعلام الرياضي والمؤسسات الإعلامية بشكل عام.

أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الأمين العام الناطق الإعلامي لإتحاد الإعلام الرياضي الذي أضاف ان اتحاده حريص على التعاون مع كافة الأندية زيارتها في المستقبل.

 صور :