نادي الرمثا يعيش حالة من استنهاض الهمم

تم نشره الأربعاء 29 أيّار / مايو 2019 05:53 مساءً
نادي الرمثا يعيش حالة من استنهاض الهمم
فريق الرمثا

المدينة نيوز :- يعيش فريق الرمثا لكرة القدم في الأيام الحالية، حالة من استنهاض الهمم، وانتفاضة ايجابية، سعيا لاسترداد هيبة فريق مرحلة الثمانينيات التي حقق فيها الفريق العديد من البطولات المحلية.
وعاش فريق الرمثا في موسم اندية المحترفين الحالي حالة من التناقضات، بدأها بفريق مهدد بالهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، قبل أن ينتفض في المباريات الاخيرة بالدوري ليعلن ثباته بدوري المحترفين، قبل ان يواصل الفريق انتفاضته الايجابية في بطولة الكأس التي وضعته في مواجهة فريق الفيصلي في المباراة النهائية التي تقام يوم السبت المقبل.
وأكد رئيس نادي الرمثا رائد النادر، أن التحولات الايجابية في فريق الرمثا، وعودته للمنافسة بقوة، جاءت لاسباب عديدة فنية وادارية، إلى جانب الدور الكبير الذي لعبه جمهور الرمثا في تحفيز لاعبيه بحثا عن الانجاز.
واشار النادر في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الى انه تسلم إدارة النادي خلال الموسم الكروي الحالي بظروف صعبة، خاصة في الجوانب المادية، قبل أن يبدأ مهمته الاصعب التي ركز فيها اهتمامه بالدرجة الاولى على انقاذ الفريق من شبح الهبوط قبل البدء في الخطوات التالية.
واضاف "نجحنا في انقاذ الفريق من الهبوط، وبالتالي البدء في خطوات مؤسسية مدروسة لبناء فريق قادر على استعادة امجاد الماضي خاصة مطلع الثمانينيات، حيث كان الرمثا الفريق الابرز والاكثر تنظيما، في ظل تواجد عدد كبير من نجوم الكرة الاردنية في صفوفه.
وكشف رئيس نادي الرمثا عن التوجه بدرجة كبيرة للاهتمام بفرق الفئات العمرية في النادي، لضمان تواصل رفد الفريق الاول خلال السنوات المقبلة.
واشار الى ان الرمثا يصب اهتمامه في المرحلة الحالية على مباراة نهائي الكأس التي تقام يوم السبت المقبل، حيث يبحث عن الظفر باللقب، في خطوة مهمة لمواصلة البحث عن استعادة امجاد الماضي واعادة النادي الى سكته الصحيحة منافسا قويا على الالقاب.
واعتبر رئيس نادي الرمثا أن فريقه مؤهل للظهور بشكل افضل في المواسم المقبلة، مستفيدا من المواهب التي يضمها، ومستفيدا ايضا بدرجة كبيرة من جماهيرتيه الكبيرة في المملكة، معتبرا ان جمهور الرمثا يتصف بالوفاء والعشق لفريقه، وهو ما يشكل دائما مصدر الهام وتحفيز للاعبين.
واختتم النادر حديثه بالكشف عن تخصيص مبلغ 21 الف دولار لفريق كرة القدم مكافأة الصعود لمباراة نهائي كاس الاردن، مع صرف مكافآت اضافية في حال الفوز باللقب.
(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن
على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته
إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك إسرائيل تسلم الأردن جثمان الأسير سامي أبو دياك
صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار صادرات صناعة عمان تكسر حاجز الـ 4 مليارات دينار
التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا التكسي المميز يعتذر : سائق " المليون " خدعنا
نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن نتنياهو: إسرائيل لها "الحق الكامل" بضم غور الأردن
رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك رابط : اعرف الزيادة الممنوحة على راتبك
السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة السماح للأردنيين المغتربين بجلب أمتعتهم وأثاثهم عند رغبتهم الاستقرار بالمملكة
مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون " مصدر يوضح سبب اختلاق قصة " حقيبة المليون "