فاعليات: الاحتفال بعيد الجلوس الملكي مناسبة لشحذ الهمم

تم نشره الثلاثاء 11 حزيران / يونيو 2019 10:19 مساءً
فاعليات: الاحتفال بعيد الجلوس الملكي مناسبة لشحذ الهمم

المدينة نيوز :- اعتبرت فاعليات نيابية وأكاديمية وشبابية ومجتمعية في عجلون، ان الاحتفال بعيد الجلوس الملكي مناسبة لشحذ الهمم وتعزيز الإرادة في مسيرة الوطن بجميع مجالاتها.
وقال النائب وصفي حداد: إن المحافظة شهدت إنجازات تنموية وخدمية في جميع المجالات التي عززت لدى المواطن الثقة والدافع بأن جلالة الملك عبدالله الثاني حريص على التنمية وتحسين مستوى معيشة المواطن.
وقال رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان: إن الشعب الأردني في عيد الجلوس الملكي الـ"20" يفتخر ويعتز بهذا اليوم لما أثمر عن إنجازات حقيقية ونهضة في مختلف المجالات شهدتها عمّان ومحافظات المملكة منذ تسلم جلالته سلطاته الدستورية وفي كافة الشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها.
وأكد رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي "أننا نقف جميعاً وقفة عز وشموخ للدفاع عن الوطن"، مشيراً إلى رؤية جلالته وحرصه على تعزيز مشاركة جميع أبناء الوطن في صناعة مستقبل أفضل.
وقال مدير محمية غابات عجلون عثمان الطوالبة: إن مثل هذه المناسبات الوطنية يُجدِدُ الشعب الأردني عهدَ الولاء للقيادة الهاشمية للوصول إلى المزيد من الانجازات، ومنذ تولي جلالته سلطاته الدستورية نالت المحافظة نصيباً من هذه الإنجازات بمجال السياحة والبيئة، منها إنشاء الأكاديمية الملكية لحماية البيئة واستحداث العديد من المسارات السياحية في منطقة المحمية وانجاز ما يزيد على 15 مشروعاً سياحيا في القرى المحيطة بالمحمية.
وأشار مدير شباب عجلون عامر مزاهرة إلى أن الاحتفال بالعيد العشرين للجلوس الملكي على العرش يعزز لدينا قيم الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية التي أعطت للشباب دوراً مهماً، مشيراً إلى أن القطاع الشبابي والرياضي في عجلون شهد عدداً من التطورات منها عدد من المراكز الشبابية والأندية الرياضية بمكرمة ملكية سامية وإنشاء مجمع عجلون الرياضي وعدد من الملاعب الرياضية.
وأكد عدد من رؤساء بلديات المحافظة أهمية الوقوف صفاً واحداً للحفاظ على المكتسبات الوطنية ليبقى الأردن واحة أمن وأمان واستقرار، مشيرين إلى التطور في مجال الإدارة والحكم المحلي.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج