الدكتورة خلود تبكي بسبب تسميم كلاب الشوارع في الكويت (فيديو)

تم نشره الخميس 13 حزيران / يونيو 2019 10:35 صباحاً
الدكتورة خلود تبكي بسبب تسميم كلاب الشوارع في الكويت (فيديو)
الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود

المدينة نيوز:- أعربت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عن حزنها بسبب حملة تسميم ‘‘كلاب الشوارع’’، منتقدة الجهة التي تقوم بهذا الفعل واصفًة إياهم بأنهم لا يخافون الله.

وأجهشت الدكتورة خلود، بالبكاء خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق ‘‘سناب شات’’، مستنكرة وضع البعض ‘‘السُم’’ في الأكل للكلاب، وهو ما يؤدي لنفوقها.

وأوضحت أنها رأت الفيديو الذي يؤذي الكلاب وهو ما أصابها بالاشمئزاز، مردفًة: ”حرام عليكم هذه الحيوانات لها حق العيش، حسبي الله ونعم الوكيل“.

واستطردت الفاشينيستا الكويتية أن ما حدث من أذية للكلاب، هو أكبر دليل على الضعف، والفشل، لأنه لا يوجد أحد يضع خطة لإنقاذها، الله ياخدكم، حطوا محمية.

وتعرضت ‘‘خلود’’، لكثير من الانتقادات كونها تمتلك الكثير من الأموال ولم تفعل شيئًا لإنقاذها سوى البكاء فقط، كما طالبها البعض بمواجهة المشكلة ومحاولة وضع حل للأمر.

وأثارت هذه الانتقادات الدكتورة خلود، وهو ما دفعها لمواجهة منتقديها بالإعلان عن امتلاكها محمية خاصة لـ‘‘كلاب الشوارع’’، موضحًة أنها لم تكن تريد الإعلان عن ذلك، إلا أن الانتقادات دفعتها لذلك.

وقالت الدكتورة خلود، عبر منشور بثته عبر حسابها على ‘‘إنستغرام’’، من خلال خاصية ،،إنستغرام ستوري’’، قائلًة: ”من يقولون عندج فلوس سويلهم محمية، أنا لدي محمية وأحميهم وأعالجهم مو مقصرة“.

وأضافت أنها تملك مكانًا لحماية ‘‘الكلاب’’ من الوحوش البشرية، وأعلنت استعدادها لتكفل الكلاب الموجودة في الشوارع سواء بالأكل أو العلاج، واضعًة رقم هاتف للتواصل معها.

 



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه