العثور على جثة لاعبة روسية شهيرة في حوض الاستحمام في شقتها!

تم نشره السبت 15 حزيران / يونيو 2019 10:46 مساءً
العثور على جثة لاعبة روسية شهيرة في حوض الاستحمام في شقتها!
ليليا نوفيكوفا

المدينة نيوز :- أعلنت السلطات الروسية عثورها على جثة ليليا نوفيكوفا، لاعبة البوكر على الانترنت داخل دورة المياه في شقتها بالعاصمة الروسية، موسكو، بعد بلاغ قدمه جارة لها.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام روسية فأن الشابة المعروفة في أوساط عالم الألعاب عبر الإنترنت وفازت بالعديد من البطولات الدولية، توفيت نتيجة صعق كهربائي بينما كانت في حوض الاستحمام الخاص بها.

وعثر على ليليا نوفيكوفا، المعروفة على شبكة الإنترنت باسم Liya أو Liay5، ميتة في حمامها بعد أن اتصل أقاربها بأحد الجيران وطلبوا منه الذهاب والاطمئنان عليها.

وبحسب الخبر الذي نقلته صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية في 13 حزيران 2019، فقد أخبرت إيليا غوروديتسكي، وهي معلقة في التلفزيون على ألعاب البوكر، قناة “رين تي في” الروسية أن نوفيكوفا، 26 سنة، قتلت بعد لامس مجفف شعر يديها المبللتين بالمياه.

قالت لجنة تحقيق في الحوادث المميتة في العاصمة موسكو في بيان إن امرأة من مواليد عام 1992 عثر عليها في حوض الاستحمام مع “علامات صعق بالكهرباء” دون أن تكشف عن هوية الضحية.

أما مجموعتها الرسمية على موقع فكونتاكتي، وهو المعادل الروسي للفيسبوك، فقد نشرت بياناً يقول “ليليا ماتت يوم أمس في حادث. ليليا لم تعد موجودة. لقد تركتنا”.

ويتابع ليليا نوفيكوفا أكثر من 17 ألف شخص علىحسابها في “انستغرام” حيث كانت لا تزال قبل بعضة أيام على الحادث تنشر نصائح لمتابعيها حول لعبة البوكر مصحوبة بصور لها.

وفي مقابلة مع موقع Pokerstrategy.com الروسي عام 2015، قالت ليليا نوفيكوفا إنها بدأت تلعب البوكر منذ أن كانت طفلة، وأنها درست التصميم بالكمبيوتر والهندسة الميكانيكية في جامعة موسكو التقنية الحكومية المرموقة.



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه