بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمان

تم نشره الأحد 16 حزيران / يونيو 2019 10:51 مساءً
بنك القدس يفتتح مكتبا تمثيلياً في عمان
شعار بنك القدس

المدينة نيوز :- افتتح بنك القدس العامل في فلسطين مكتباً تمثيلياً في عمان وذلك بحضور محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا، ونائب محافظ البنك المركزي الدكتور ماهر الشيخ، ورئيس مجلس إدارة بنك القدس، اكرم عبداللطيف جراب، بالاضافة عدد من مدراء البنوك الاردنية والاسرة المصرفية الاردنية والفلسطينية، ورجال اعمال ومستثمرين في البلدين الشقيقين.
ورحب الدكتور الشيخ بافتتاح اول مكتب تمثيلي لبنك فلسطيني في الاردن يحمل اسم القدس "التي لها في وجداننا جميعا كل المحبة". وقال إن الاردن يقدم الدعم للاقتصاد الفلسطيني والاشقاء في فلسطين وان "المركزي الاردني" يقدم الدعم للبنوك الفلسطينية.
من جهته قال الشوا، إن افتتاح بنك القدس مكتبا تمثيليا في عمان يجسد قدرة البنك على التوسع في فلسطين وخارج حدود الوطن، معبّرا عن التقدير لمنح البنك المركزي الاردني رخصة افتتاح مكتب في عمان، وان هذه الخطوة تكرس التعاون المثمر بين الجانبين التي تترجم العلاقة المتينة بين البلدين وقيادتهما.
بدوره قال جراب إن البنك نجح في تقديم نموذج مصرفي في السوق الفلسطينية، وسجلت مؤشراته المالية الرئيسية نموا متواصلا معتمدا على التحديث المستمر، وتقديم خدمات ومنتجات مصرفية عصرية.
--(بترا)