اعمال تعبيد شوارع لمناطق واسعة في اربد

تم نشره الثلاثاء 18 حزيران / يونيو 2019 06:09 مساءً
اعمال تعبيد شوارع لمناطق واسعة في اربد
مبنى بلدية اربد الكبرى

المدينة نيوز :- اطلع رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني اليوم الثلاثاء، على المشاريع التي تنفذها كوادر البلدية في عدد من المناطق التابعة لها في مجالات تعبيد الشوارع والخلطات الاسفلتية.
وتنفذ البلدية في منطقة زبدة خطة لتخفيف الازمات وايجاد شوارع بديلة تسهل عملية الدخول والخروج إلى المنطقة ومجمع الاغوار القريب.
كما تنفذ البلدية مشروعا لتصريف مياه الامطار في وادي زبدة بعد ان شكل على مدى سنوات خطورة نظرا لارتفاع منسوب المياه فيه بشكل لافت.
كما جال بني هاني على حي عالية التابع لمنطقة ايدون الذي تعمل البلدية على تعبيده كاملاً بعد ان عانى لسنوات من غياب اعمال الصيانة والتعبيد في ظل وجود مشاريع واعمال حفريات نفذت فيه.
واشتملت الجولة على تفقد الأعمال في حي المقرئ الواقع في منطقة الروضة، ويعد واحداً من اكثر الأحياء في مدينة اربد ذات الحاجة لإعادة تأهيل الشوارع وتزفيتها بالخلطة الإسفلتية الساخنة، واطلع على المراحل النهائية لإنجاز المشروع قريبا.
واكد بني هاني ان العام الحالي سيشهد كميات كبيرة من أعمال الخلطات الإسفلتية الساخنة ستشمل العديد من احياء وشوارع المدينة وستكون بحجم مضاعف عن السنوات السابقة بالإضافة لوجود برنامج كامل لفتح الشوارع التي تخدم المواطنين في مناطق سكنهم بعد ان كان يصعب عليهم الوصول لمنازلهم.
وأضاف ان البلدية جادة في النهضة بالخدمات المقدمة وخاصة أعمال التعبيد ومعالجة اختلالات تصريف مياه الأمطار واعداً المواطنين بأن يلحظوا هذا الأمر خلال الفترات القادمة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
ترمب: على دول المنطقة مساعدة #تركيا وسوريا على حفظ أمنهما على الحدود