بحث تعزيز التعاون بين أمانة عمان وغرفة تجارة عمان

تم نشره الأربعاء 19 حزيران / يونيو 2019 03:23 مساءً
بحث تعزيز التعاون بين أمانة عمان وغرفة تجارة عمان
من اللقاء

المدينة نيوز:- بحث نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق سبل تعزيز التعاون المشترك ورفع مستوى التنسيق بما يخدم واقع الحركة التجارية في مناطق العاصمة وتذليل الصعوبات خلال تنفيذ المشاريع .

وأكد النعيمات أن الامانة تعمل وفقا للتوجيهات الملكية على تطوير المنظومة الخدمية في العاصمة بالتعاون مع الشركاء لمعالجة الأزمات المرورية وتنفيذ مشروع الباص سريع التردد ولتعزيز المكانة التاريخية والتراثية لوسط المدينة من خلال مشاريع التطوير والتأهيل المختلفة .
وأضاف أن الامانة تواصل العمل حاليا بمشروع الحي النموذجي في جبل الحسين ضمن المنطقة الممتدة من دوار سكينة ولغاية دوار فراس ، معربا عن شكره لتعاون القطاع التجاري في إنجاز مشاريع تعتبر مكتسبات للمدينة والمواطن .
من جانبه أكد الحاج توفيق خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة أحمد ملكاوي وعضوا مجلس الأمانة علاء ديرانية وجمال بدران وعضو غرفة تجارة عمان طارق الطباع عن أهمية تفهم الأمانة وقراءاتها لواقع حال القطاع التجاري في مناطق العاصمة في ظل المنجزات التي ستنعكس إيجابا على الحركة التجارية وحركة التسوق والمشاة .
وأكد على ضرورة رفع درجات التنسيق والتعاون وعقد اللقاءات التشاورية للوصول الى مقترحات ورؤية مشتركة تحفظ ديمومة تقديم الخدمة داخل محيط المحال والاسواق التجارية في العاصمة عند تنفيذ مشاريع البنى التحتية وبالتعاون مع كافة الجهات صاحبة الاختصاص .
وأكد الجانبان على ضرورة الاخذ بمقترحات أصحاب المحال التجارية باختيار أفضل التحويلات التي لا تسبب إرباكات مرورية وتسريع إنجاز الحلول المرورية وتنفيذ الإقتراحات المعدلة في تحويلة تقاطع طارق .
وتنظيم زيارة ميدانية للإطلاع على واقع الحركة التجارية في جبل الحسين والنظر بمطالب أصحاب المحال التجارية .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)