أبوغوش: النجاح يحتاج لإرادة وتحد وليس صدفة

تم نشره الخميس 20 حزيران / يونيو 2019 07:49 مساءً
أبوغوش: النجاح يحتاج لإرادة وتحد وليس صدفة
احمد ابو غوش

المدينة نيوز :-  قال النجم الأولمبي، لاعب التايكواندو أحمد أبوغوش إن طموحه ونجاحه في إحراز أول ميدالية أولمبية "ليس ضربة حظ أو صدفة"، إنما جاء بعد جهدٍ، وبفضل إرادته وعشقه للتحدي. وتابع ابوغوش في الجلسة التي عقدت في منتدى عبدالحميد شومان الثقافي، مساء أمس الأربعاء، "رغبتهّ بمواصلة المشوار بإحراز النجاحات في جميع البطولات العالمية والآسيوية والبطولات الدولية، والتأهل الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي تقام في طوكيو2020، ثم سأفكر بقرار الاعتزال".
وبين أن الحركات التي ابتكرها وقدمها لأول مرة بتاريخ اللعبة خلال مشاركته في أولمبياد ريو لاقت اهتماماً لافتاً من الاتحاد الدولي. وأشار إلى أن الإصابات التي تعرض لها قبل بطولة الألعاب الأولمبية ريو 2016 لم تقف عائقا أمام طموحاته وتحقيق الإنجاز، وهو ما تمثل تحديدًا بعد حصوله على الميدالية الذهبية في جميع بطولات الاتحاد الدولي عندما كان لاعبًا ناشئًا بصفوف منتخب الأردن العام 2012.
وقدم أبوغوش "وجبة" نصائح لأبطال المستقبل، قائلاً "حدد طموحاتك، وارسم لك طريقاً واضحاً، ولا تسمح لأحد أن ينال منك أو يحاول الإطاحة بأهدافك واحلامك، أجعل الامل طريقك، وأمضي فيه بعناد".



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)