المنبه وحقيبة الظهر.. أشياء تستخدمها كل يوم وتسبب الموت البطيء

تم نشره الجمعة 21st حزيران / يونيو 2019 09:54 مساءً
المنبه وحقيبة الظهر.. أشياء تستخدمها كل يوم وتسبب الموت البطيء
حالة وفاة

المدينة نيوز :- توجد بعض العناصر الظاهرة التي يخاف الإنسان من الاقتراب منها، لأنها قد تتسبب في وفاته مثل ابتلاع المواد الكيميائية، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن يخافها الناس أكتر، خصوصًا لو اعتاد على ممارستها كل يوم، لأنها تعتبر خطرة ومضرة للصحة وتسبب الموت البطيء، إليك 8 أشياء ضارة تستخدمها كل يوم تتسبب في موتك، بحسب ما ذكره موقع "Lolwot".

1.الجلوس: كثرة الجلوس طوال الوقت تجعلك عرضة للإصابة بأمراض القلب والسمنة، خاصة للذين يجلسون كثيرا أثناء العمل.

2.أحذية المشي: تعتبر أحذية المشي مفيدة ولكن مع مرور الوقت تصبح أداة للقتل البطيء، تتسبب لك بمشاكل تؤثر على مفاصلك مسببة الألم والاضطرابات.

3.كثرة الاستحمام: يميل بعض الناس إلى الاستحمام كل يوم، ولكنها قد تكون عادة قاتلة يحتوي الجسم على بكتيريا مفيدة، وأثناء الاستحمام تقوم بتنظيف تلك البكتيريا مسببة أمراض جلدية مثل الأكزيما.

4.ارتداء حقيبة ظهر: قد تجبرك الظروف على ارتداء حقيبة ظهر كحقيبة المدرسة، ولكنها عادة سيئة للغاية تتسبب في تلف الحبل الشوكي والظهر.

5.نظارات شمسية رخيصة: النظارات الشمسية تحمي العين من أشعة الشمس الضارة في فصل الصيف، ولكن النظارات الرخيصة ضارة للعين أكثر.

6.تناول الأرز: الأرز هو طعام شائع اليوم في العالم، ولكن من الممكن أن يكون ضار يحتوي الأرز على مستويات عالية من الزرنيخ غير العضوي داخل الطعام الأبيض.

7.حرق الشموع: الشموع المحترقة تشكل خطرًا ضارًا على صحة الانسان، الأبخرة التى تتصاعد منها ضارة مثل البنزين.

8.ساعات التنبيه: المنبه يعتمد عليه الكثيرون للاستيقاظ صباحًا، ووفقا للخبراء يعطل المنبه الساعة البيولوجية الطبيعية للإنسان، والتي قد تسبب السمنة والمشاكل العقلية.