رئيس نادي الرمثا يلتقي أهالي لاعبي فريق الكرة للتشاور بشأن المستقبل

تم نشره الأحد 23rd حزيران / يونيو 2019 01:05 مساءً
رئيس نادي الرمثا يلتقي أهالي لاعبي فريق الكرة للتشاور بشأن المستقبل
نادي الرمثا

المدينة نيوز:- نظم رئيس نادي الرمثا رائد النادر، لقاء تشاوريا مع اهالي لاعبي فريق كرة القدم، لمناقشة العديد من الامور التي من شأنها دعم الفريق في المرحلة المقبلة، واعادة الرمثا لمنصات التتويج.
وتناول الاجتماع الذي عقد في مقر النادي مساء أمس، العديد من الامور والقضايا التي تواجه الفريق، حيث تم الحديث عن ضرورة تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات بما يكفل عودة الفريق لحصد الالقاب.
وابدى رئيس النادي اعتزازه باللاعبين واهاليهم، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة تنسيقا افضل في اطار سياسة ادارة النادي لفتح باب الحوار لما من شأنه اثراء مسيرة نادي الرمثا.
وأكد النادر، استعداده وادارته للاستماع الى اي ملاحظة من الاهالي من شأنها مساعدة الفريق على تذليل الصعوبات.
من جهتهم، عبر اهالي اللاعبين عن رضاهم عن خطوة النادي الجديدة المتمثلة بالتشاور معهم في ما من شأنه الانعكاس ايجابا على مسيرة نادي الرمثا، مؤكدين استعدادهم لمزيد من التعاون لما يخدم مصلحة نادي الرمثا.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)