الحياري يتفقد إدامة النظام الكهربائي في الطفيلة

تم نشره الأحد 23rd حزيران / يونيو 2019 06:17 مساءً
الحياري يتفقد إدامة النظام الكهربائي في الطفيلة
المهندس فاروق الحياري

المدينة نيوز :- تفقد الرئيس التنفيذي لهيئة قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري، سير العمل في إدارة منطقة توزيع كهرباء الطفيلة، والتقى المدير التنفيذي لكهرباء الطفيلة المهندس عبدالحفيظ الخلفات.
وبين المهندس الحياري أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجولات الميدانية إلى محافظات الجنوب لمتابعة وتفقد إدامة التيار والمنظومات الكهربائية، وبحث آليات معالجة الأعطال التي حدثت في الفترات السابقة، وكذلك الاطلاع على استعدادات الشركة لمواجهة الظروف الجوية وما يرافقها من ارتفاع لدرجات الحرارة خلال فصل الصيف الحالي.
بدوره، أكد المهندس الخلفات عدم حدوث أي أعطال ضمن منطقة اختصاص محافظة الطفيلة بفضل التحديثات على الشبكات والمحطات والمحولات الكهربائية، فضلا عن الصيانة الدورية للنظام الكهربائي، مشيراً إلى أن كوادر الشركة على أتم الاستعداد لمواجهة أي زيادة في الطلب أو ارتفاع للأحمال الكهربائية على المحطات والشبكة الكهربائية خلال فصل الصيف وخاصة أثناء ارتفاع درجات الحرارة.
وأثنى المهندس الحياري على جهود العاملين في منطقة توزيع كهرباء الطفيلة والتي يبذلونها لتقديم أفضل الخدمة للمشتركين وكذلك على الأعمال التي يقومون بها لضمان عدم حدوث أي انقطاعات للتيار الكهربائي عن المشتركين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)