بيان من الامن العام .. تفاصيل

تم نشره الأربعاء 26 حزيران / يونيو 2019 03:05 مساءً
بيان من الامن العام .. تفاصيل
شعار الامن العام

المدينة نيوز:- أصدر الامن العام اليوم الاربعاء بيانا تاليا نصه :

اعلنت مديرية الامن العام في اطار جهودها للقضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية تجديد حملاتها الامنية حول تلك الظاهرة لضبط كل من يقوم باطلاق العيارات النارية واتخاذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرأ على ارتكاب ذلك السلوك الخطر والمخالف لكافة القوانين والمهدد لحياة المواطن وسلامته.

وأكدت المديرية في بيانها انه قد بوشر العمل بخطط امنية للتصدي لتلك الظاهرة، واصدرت التعليمات لكافة قيادات الاقاليم والوحدات والادارات الشرطية المعنية باتباع واتخاذ اجراءات ووسائل رقابية جديدة والتعامل بكل حزم وصرامة مع تلك الظاهرة وضبط كل من يقوم بها ومتابعة اية بلاغات او معلومات ترد حولها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحقهم وعدم التهاون معهم في انفاذ القانون وفرض حكم سيادة القانون على الجميع دون تمييز .

واهابت مديرية الامن العام بالاخوة المواطنين مساندة حملاتها والمشاركة بها للقضاء على تلك الظاهرة من خلال الابلاغ عن اية مشاهدات او معلومات تردهم عن كل من يقوم بذلك السلوك السلبي القاتل والمهدد للمجتمع وافراده عبر الاتصال على هاتف الطوارئ الموحد ٩١١ او من خلال مختلف وسائل الاتصال الاخرى حيث سيتم التعامل مع ما يرد من الاخوة المواطنين بكل سرية . اضافة الى الدور التوعوي الذي يقوم به الاخوة المواطنون في مساعدة رجال الامن العام في هذا الجانب ونشر التوعية ضد تلك الظاهرة ونبذ كل من يقوم بها للتصدي سوياً لها وصولاً الى مجتمع خال منها .

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)
الرزاز يبحث تداعيات الاوضاع الصحية والوبائية على المراكز الحدودية