تيتو غارسيا: ليفربول حرم المنتخب المصري من "توظيف" صلاح

تم نشره الأربعاء 26 حزيران / يونيو 2019 11:03 مساءً
تيتو غارسيا: ليفربول حرم المنتخب المصري من "توظيف" صلاح
النجم المصري محمد صلاح

المدينة نيوز :- بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به النجم المصري محمد صلاح في المباراة الافتتاحية لكأس أمام أفريقيا أمام منتخب زيمبابوي، قال المدرب المساعد لمنتخب الفراعنة، إن موسم فريق ليفربول الإنجليزي المرهق، حيث يلعب صلاح، حرم المنتخب من توظيفه كـ"رأس حربة" في الملعب.

وجاءت تصريحات المدرب المساعد لمنتخب مصر، الإسباني تيتو غارسيا، قبل مباراة الفراعنة الثانية في البطولة، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، مساء الأربعاء.

ونجح المنتخب المصري بقيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أغيري، في تحقيق الفوز بصعوبة خلال مباراة الافتتاح على منتخب زيمبابوي بهدف وحيد سجله محمود حسن "تريزيجيه"، في مباراة لم يظهر فيها محمد صلاح بخطورته المعتادة.

وقال غارسيا إن "موسم ليفربول الطويل على الصعيدين المحلي والقاري"، تركهم غير قادرين على استخدام نجمهم كما أرادوا في مباراتهم الافتتاحية، حسب ما ذكر موقع صحيفة "آس" الإسبانية.

وشارك محمد صلاح في 52 مباراة في جميع مسابقات مع ليفربول في الموسم الماضي.

وكشف غارسيا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يخطط لمنح صلاح الدور كمهاجم أساسي في المباراة الثانية اليوم أمام الكونغو الديمقراطية، مضيفا "لقد فكرنا في استخدام صلاح كمهاجم ضد زيمبابوي منذ بداية المباراة، لكنه لم يكن في وضع جيد من الناحية البدنية بسبب موسمه الطويل مع ليفربول، لذلك بدأ في موقعه المعتاد في الجناح الأيمن",وفق سكاي نيوز .

وتابع: "صلاح، بقدراته الكبيرة وإمكانياته الرائعة، قادر على اللعب في أي مركز مع تقديم أداء جيد".



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)