بالفيديو : حكومة الوفاق تعلن سيطرتها على مدينة غريان وتدخل غرفة عمليات "الجيش الليبي"

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 10:25 مساءً
بالفيديو : حكومة الوفاق تعلن سيطرتها على مدينة غريان وتدخل غرفة عمليات "الجيش الليبي"
لقطة من الفيديو

المدينة نيوز :- أعلن المتحدث باسم القوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني الليبية محمد قنونو، أن قواته سيطرت بالكامل على مدينة "غريان"، في عملية وصفها بـ"الناجحة"، وأنه خطط لها بشكل جيد جدا.

من جهتها، أشارت مصادر مطلعة إلى أن القوات تسيطر على غرفة العمليات الرئيسة التابعة "للجيش الوطني الليبي"، موضحة أن اللواء عبد السلام الحاسي قائد الغرفة يتحدث عن "خيانة".

بدوره، أكد الناطق الرسمي باسم القيادة العامة "للجيش الوطني الليبي" اللواء أحمد المسماري، أن هناك محاولة من بعض العناصر لزعزعة الأمن في منطقة غريان، موضحا أن المعارك لا تزال مستمرة.

وأشار المسماري، إلى "احتدام المعارك في مطار طرابلس الدولي، وإفشال 30 محاولة لقوات الوفاق لاقتحام المطار".

وتابع: "هناك محاولات لزعزعة الأمن في جبل غريان وتوجد خلايا نائمة في منطقة القواسم يجري التعامل معها، والمعركة لم تنته بعد".

وأكدت مصادر محلية، أن قوات "الجيش الليبي" تشن غارات على مواقع في مدينة غريان توجد فيها "خلايا نائمة"، بعد سيطرة قوات حكومة الوفاق على المنطقة.


المصدر: RT



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)