تخريج المشاركات بمعسكر "شباب أردني الهوية عربي الأنتماء عالمي التفكير " في البادية الشمالية

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 11:01 مساءً
تخريج المشاركات بمعسكر "شباب أردني الهوية عربي الأنتماء عالمي التفكير " في البادية الشمالية

المدينة نيوز :- رعى نائب مدير شرطة البادية الشمالية العقيد رعد الحديدي حفل تخريج المشاركات ببرنامج "شباب أردني الهوية عربي الأنتماء عالمي التفكير " في البادية الشمالية الذي اقيم في مركز شباب البادية الشمالية النموذجي ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء والذي يقام بالتعاون مع مديرية شباب المفرق وفرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة البادية الشمالية.
واشار العقيد الحديدي الى ان مثل هذه المعسكرات تهدف الى تعزيز قيم الولاء والأنتماء للوطن والقيادة الهاشمية وأكساب المشاركين فيها مهارات وتجارب لصقل شخصيتهم وطاقاتهم الأبداعية وقدراتهم في مواجهة التحديات وعلى أهمية الشراكة والتواصل مع جهاز الامن العام لنشر منظومة الامن الشامل.
واثنت المشاركة دعاء الشرفات على الجهود الكبيرة التي يبذلها جهاز الأمن العام في خدمة المجتمع المحلي وخاصة فئة الشباب والشابات ورفع درجة وعيهم وثقافتهم الأمنية من خلال المحاضرات التي تضمنها برنامج المعسكر في مختلف المواضيع والتي تساهم في إضافة خبرات جديده لها لزميلاتها.
يذكر أن المعسكر شارك فيه 60 مشاركة من فئة الشابات واستمر البرنامج لمدة اربعة ايام وتضمن برنامج المعسكر على محاضرات أمنية وتوعوية في مختلف المجالات الشرطية .
وفي نهاية الأحتفال الذي حضره رئيس فرع العلاقات النقيب مالك القاضي ورئيسة هيئة الاشراف هنادي السرور والمشرفات امل السرحان وصباح الفاعور جرى توزيع الشهادات على المشاركات بالمعسكر من قبل راعي الحفل.
--(بترا)