اختتام برامج شبابية في لواء البترا

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 11:11 مساءً
اختتام برامج شبابية في لواء البترا

المدينة نيوز :- اختتمت مديرية شباب البترا اليوم الخميس عددا من البرامج والأنشطة الشبابية ضمن معسكرات الحسين التي أقيمت بمراكز شباب وشابات البترا والطيبة، وبمشاركة 500 مشارك ومشاركة من اليافعين.
وبحسب مدير مديرية شباب البترا الدكتور بنيامين الشعار فإنه تم تنفيذ معسكرات عديدة هي: التماسك الاجتماعي وسواعد الإنقاذ والأمن ومسرح الجريمة، لافتا إلى أن المعسكرات غطت مراكز شباب البترا وشابات البترا وشباب الطيبة وشابات الطيبة وشارك فيها اليافعون من أبناء اللواء ومن مختلف المناطق.
وأضاف أن المعسكرات بمختلف برامجها تم تنفيذها بالتعاون مع مرتبات الشرطة وقسم مكافحة المخدرات وكوادر الدفاع المدني في لواء البترا إلى جانب خبراء ومدربين من المراكز الشبابية، مبينا أن الفئات العمرية المستهدفة من 12 إلى 17 عاما.
وتهدف تلك المعسكرات إلى خلق جيل شبابي يمتلك مهارات التعلم الذاتي، ويتمكن من الإبداع والابتكار والتأمل، ويكتسب القيم الوطنية والمجتمعية الحميدة، ويكون قادرا على بناء العلاقات الاجتماعية واكتساب مهارات التفاعل والتواصل والتعبير عن الذات؛ وذلك من خلال توفير فرص التعبير عن الذات والتعارف الإيجابي والعمل الجماعي والانتماء إلى البيئة والتفاعل معها.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى