اختتام فعاليات المرحلة الثانية من معسكرات الحسين للعمل والبناء

تم نشره الخميس 27 حزيران / يونيو 2019 11:20 مساءً
اختتام فعاليات المرحلة الثانية من معسكرات الحسين للعمل والبناء

المدينة نيوز:- اختتمت في محافظة إربد اليوم فعاليات معسكر الأمن ومسرح الجريمة، والذي نظمته مديرية شباب محافظة إربد، بمشاركة 60 أنثى ضمن الفئة العمرية من 15-17 عاما. وأشار مدير مديرية شباب محافظة إربد جمال الزعبي إلى أن المعسكر أستمر لأربعة أيام بهدف رفع مستوى الوعي الأمني لدى المشاركات وتحفيزهن على المساهمة في تحقيق الأمن المجتمعي وذلك بالشراكة مع جهاز الأمن العام .
وقال الزعبي إنه قد تم تنفيذ أربعة معسكرات للتماسك الاجتماعي في مركزي "شابات الرمثا" و"شابات سهل حوران" ومركزي "شباب المنشية" و"شباب الشيخ حسين" ضمن الفئة العمرية من 12 إلى 14 عاما، وبمشاركة 160 مشاركا ومشاركة، بهدف تعزيز مهارات الشباب الحياتية وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة المختلفة ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية .
كما انتهت اليوم فعاليات معسكر مسارات الاردن التطوعية بمشاركة 25 مشاركا، والذي تم تنفيذه في لواءي الاغوار الشمالية وبني كنانه، حيث أكد الزعبي أن هذا المعسكر موجه لطلبة الجامعات بهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء لديهم، ومعرفة تاريخ الاردن وإعطاء الشباب فرصة القيادة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)