إسبانيا :ابن الـ 17 عاماً قضى بـ"ضربة شمس"!

تم نشره السبت 29 حزيران / يونيو 2019 01:39 مساءً
إسبانيا :ابن الـ 17 عاماً قضى بـ"ضربة شمس"!
تعبيرية حول ارتفاع درجات الحرارة

المدينة نيوز:- توفّي شابّ في الـ 17 من عمره كان يعمل في حصاد المحصول الزّراعي في الأندلس بإسبانيا جراء تعرّضه لـ"ضربة شمس"، كما ذكرت السلطات، فكان أوّل ضحية أبلغ عنها رسمياً لموجة الحر التي تجتاح إسبانيا وجزءاً من أوروبا.

وأوضحت حكومة الأندلس أنّ الشّاب قد أصيب بـ"دوار" الخميس وسقط في بركة ماء في الأرض التي كان يعمل فيها، لكنّه شعر بتشنّج لدى خروجه من الماء.

وذكر بيان للحكومة الإقليمية أنّ الشاب الذي نقل الى مدينة قرطبة المجاورة، "توفي بعد خضوعه لتدليك القلب".

وتشهد إسبانيا موجة حارة مبكرة في شهر حزيران تترافق مع درجات حرارة تتجاوز 40 درجة، ومن المتوقّع أن تستمر حتى السبت في معظم أنحاء البلاد. وتستثني هذه الموجة فقط منطقتي أستورياس وغاليسيا الشمالية الغربية، وكذلك البرتغال.

وأعلنت 34 من مقاطعات اسبانيا الـ 50 حالة الطوارئ مع التحذير من اندلاع حرائق، خصوصاً في كاتالونيا حيث يتصدى رجال الإطفاء لحريق أتى على 6500 هكتار.

المصدر: سكاي نيوز



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)