صورة ..رانيا يوسف: "فستاني خدش الحياء لكن التحرّش لا"؟!

تم نشره السبت 29 حزيران / يونيو 2019 05:55 مساءً
صورة ..رانيا يوسف: "فستاني خدش الحياء لكن التحرّش لا"؟!
الممثّلة المصرية رانيا يوسف
المدينة نيوز :- أعادت الممثّلة المصرية رانيا يوسف نشر صورة لفستانها الذي أثار جدلاً خلال "مهرجان القاهرة السينمائي"، بعد الأزمة التي يمرّ بها عمرو وردة لاعب منتخب مصر عقب الاتهامات الأخلاقية التي وجّهت له.

وعلّقت رانيا على الصورة عبر صفحتها على "فيسبوك" قائلة: "سؤال للسادة المحامين، فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرّش لا، ليه الكيل بمكيالين؟".

 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن يوم الأربعاء، استبعاد عمرو وردة لاعب منتخب مصر من قائمة المنتخب المشارك في بطولة الأمم الإفريقية، على خلفية اتهامات تتعلّق بالتحرش ببعض الفتيات.

لكن مسؤول في مجلس إدارة الاتحاد كشف أمس الخميس أنّه تمّ سحب الخطاب المرسل للاتحاد الإفريقي باستبعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، من صفوف منتخب "الفراعنة" الذي يخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2019 في مصر حتى 19 تمّوز المقبل.
المصدر: روسيا اليوم


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)