الطبيب المحتال.. خصب 100 امرأة بسائل منوي مجهول

تم نشره السبت 29 حزيران / يونيو 2019 08:13 مساءً
الطبيب المحتال.. خصب 100 امرأة بسائل منوي مجهول
طبيب

المدينة نيوز :- قررت كلية أونتاريو الكندية منع طبيب التخصيب الشهير برنارد نورمان، من مزاولة المهنة بعد إجرائه العديد من عمليات التخصيب الاصطناعي لسيدات عقيمات، بحيوانات منوية من "مانحين غير متفق عليهم".

وبحسب ما ذكرته "روسيا اليوم"، أن كلية أونتاريو، التي تراقب معايير مزاولة الطب وإصدار التراخيص، قررت تغريم طبيب التخصيب برنارد نورمان، ذو الـ80 عامًا، 10 آلاف دولار كندي، أي ما يعادل (7617 دولار أمريكي) ومنعته من العمل في مجال الطب وسحبت منه رخصة مزاولة المهنة.

ولم يطعن محامي الطبيب، الذي لم يحضر بنفسه جلسة اللجنة التأديبية في الكلية، بالتهم المنسوبة إلى موكله.

ويذكر أنه جرى إيقاف الطبيب نورمان عام 2013 عن العمل بسبب تلقيحه ثلاث نساء بحيوانات منوية غير متفق عليها (بالخطأ)، وبرر الطبيب الكندي الحادث آنذاك بخطأ ناجم عن هفوة غير مقصودة.

وخلال فترة ممارسته للطب، تسبب الطبيب في خروج من 50 إلى 100 طفل إلى الدنيا، من سائل منوي من المتبرعين بـ"الخطأ"، 11 منهم باستخدام سائله المنوي الخاص.

وبدأت أنشطة الطبيب السرية تظهر على السطح عندما قرر عدة أطفال مولودين عبر التخصيب بالمختبر، دراسة شجرة العائلة الوراثية ومعرفة خصائصها، حيث تعرض البعض منهم لأمراض وراثية، لا يعاني منها آباؤهم البيولوجيون.

وتوصلت إحدى المولودات عن طريق التخصيب الصناعي، ريبيكا ديكسون، بعد إجراء فحص الحمض النووي، أن والدها البيولوجي هو الطبيب نورمان نفسه، فشعرت بصدمة كبيرة وعبرت عن ذلك بقولها: "شعرت لفترة من الزمن بأن غريبا ما مدنسا في جسدي ومن يومها تغيرت حياتي إلى الأبد".

وتواصل "ديكسون"، ذات الـ29 عامًا، عملية البحث عن "إخوتها" البيولوجيين، بعد أن عثرت على 15 منهم حتى الآن، لأنها تتوقع المزيد من الإخوة من هذا الطبيب المحتال.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)