خريجو كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

تم نشره الإثنين 01st تمّوز / يوليو 2019 08:32 مساءً
خريجو كلية التمريض في جامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

المدينة نيوز :- احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين والبالغ عددهم (44) طالبًا وطالبة للفصل الدراسي الثاني بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، وعميد كلية التمريض الدكتور نضال عيشة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة .
كما قدم نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة ولرئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ولرئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور بسام الحلو على دعمهم الامحدود لمسيرة هذه الجامعة وكلية التمريض منها.

مشيرا إلى أن جامعة الزرقاء عريقة تقوم على التميز عنوانها العطاء والريادة رؤيتها تنهض على إعداد عناصر بشرية مقتدرة، وإنتاج بحث علمي متميز رسالتها تقوم على تنمية المجتمع المحلي وإعداد الكفاءات المطلوبة لهذا المجتمع في إطار من القيم الجوهرية التي تنهض على الإبداع والتميز والريادة والتشاركية وقيم أخرى تدعم قواعد الموضوعية.

وعبر عميد كلية التمريض الدكتور نضال عيشة، "إن جهودنا التي بُذلت طوال السنوات السابقة ليست فقط من أجل التخرج، فالتخرج هو البداية الحقيقية لرحلة الكفاح لبناء أنفسكم ومستقبلكم لتكونو أهلاً لكل آمال وأحلام عوائلكم ومجتمعكم وعليكم أن تتذكروا في كل خطوة من خطوات رحلتكم أنكم مرآة التمريض بجامعة الزرقاء لذا علكم أن تكونوا الأبناء البررة لها وتكونوا فخرًا لها في أخلاقكم وتصرفاتكم المهنية".

مؤكدًا أنه على الطلبة عدم التهاون في حمل مسؤولية القسم الذي اقسموه، وأن يحاسبوا أنفسهم قبل أن يحاسبهم الآخرون، ويبنوا مستقبلاً يكسبهم المحبة والاحترام والثقة.

وعبر الطالب خالد أبو هاني خلال كلمته باسم الطلبة الخريجين ، عن اعتزازه بالجامعة وكلية التمريض ، لتقديم كافة أشكال الدعم لهم، فيما عبرت الطالبة يارا حبيب الله عن شكرها لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على جهودهم في خدمة الطلبة واكسابهم المهارات اللازمة.
وجرى في ختام الحفل أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، والمحافظة على أخلاقيات المهنة.



مواضيع ساخنة اخرى