خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

تم نشره الثلاثاء 02nd تمّوز / يوليو 2019 03:24 مساءً
خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة
الطلاب اثناء اداء اليمين

المدينة نيوز:- نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلاً لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2019/2018، والبالغ عددهم (45) طالبًا وطالبة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن "جامعة الزرقاء دائمة العمل على تقديم كل ما يفيد أبنائها الطلبة في التخصصات كافة، للإسهام في دفع العملية التعليمية، وخدمة المجتمع والوطن والأمة، ممثلةً بمجالسها المتعددة وهياكلها التنظيمية وهيئتها التدريسية والإدارية".

وأشارت الدكتورة أحلام الكيلاني إلى أن الكلية ستفتقد لهؤلاء الطلبة الذين عكسوا صورة ايجابية عن أنفسهم طوال فترة تواجدهم في الجامعة ودعتهم للمضي قدمًا في هذه المهنة الانسانية وأن يضعوا نصب أعينهم التميز والنجاح لخدمة المجتمع بأفضل طريقة.
وعبرت الطالبة آية محفوظ محمد خلال كلمتها باسم الخريجين، عن شكرها لأعضاء هيئة التدريس على دورهم في خدمة الطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل القسم القانوني لممارسة المهنة، وتضمن الحفل أبرز الصور التي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، فيما سلم الدكتور الحلو الدروع التقديرية للطلبة الخريجين وتم تكريم المتفوقين في امتحان الكفاءة الجامعية من الخريجين وقدم الحلو درع تكريمي باسم جامعة الزرقاء للدكتور يزيد الدقس ممثلاً عن الشركة الراعية للحفل شركة الصيدلية الرئيسية pharmacy A .