اختتام دورة عن التمكين الذاتي في مجلس الأعيان

تم نشره الأربعاء 03rd تمّوز / يوليو 2019 03:25 مساءً
اختتام دورة عن التمكين الذاتي في مجلس الأعيان
مجلس الأعيان

المدينة نيوز:- انهى مشاركون بدورة تدريبية عن التمكين الشخصي وتعزيز التنمية الذاتية والقدرات القيادية، للوظائف القيادية من مساعدي الأمين العام ومستشاريه ومدراء المديريات في مجلس الاعيان.
وأكد رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس الأعيان العين الدكتور وجيه عويس أهمية الدورات التدريبية في تنمية الموارد البشرية العاملة في مختلف المجالات والقطاعات، بهدف تسليحهم بالمعرفة والمهارات التطويرية لما يخدم مصلحة مؤسساتهم والعاملين فيها.
وأوضح رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني أهمية التطوير والتمكين الذاتي المستمر لمختلف الفئات العمرية في شتى المجالات والتخصصات، وأهمية مواكبة العلم الحديث والتقنيات المتطورة في أساليب العمل المختلفة.
وقال أمين عام مجلس الأعيان خالد اللوزي، إن الأمانة تسعى على الدوام لتطوير أدوات العمل، وتمكين قدرات الكوادر العاملة فيه، لما يخدم مصلحة العمل، لافتًا إلى أن الدورة ستسهم في تطوير عمل الموظفين وزيادة إنتاجيتهم من خلال تزويدهم بالمعلومات والأدوات والمهارات التي تساعد في تحقيق أهداف الأمانة العامة.
وقال مدير المركز الريادي للرعاية العلاجية في الجامعة الهاشمية الدكتور مهند عودة: إن الدورة التي استمرت يومين، جاءت بدعم من جامعة كوينز بلفاست البريطانية بالتعاون مع الجامعة الهاشمية، مثمنًا الجهود المختلفة التي ساهمت في عقد الدورة ونجاحها.
وفي نهاية الدورة، وزعت الشهادات على المشاركين.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)