نوى: أكثر من ألفي شاب وفتاة انضموا لفعاليات شهر التطوّع

تم نشره الأربعاء 03rd تمّوز / يوليو 2019 03:38 مساءً
نوى: أكثر من ألفي شاب وفتاة انضموا لفعاليات شهر التطوّع
متطوعو نوى

المدينة نيوز:- أعلنت منصّة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم إنشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، اليوم الاربعاء، عن انضمام أكثر من ألفي شاب وفتاة خلال النصف الأوّل من فعاليات شهر التطوّع الذي أطلقته المنصّة في الخامس عشر من الشهر الماضي تحت شعار "نتطوع فنسمو".

وأكدت المنصّة في بيان لها، أن عدد المشاريع التطوّعيّة التي يتم العمل على تنفيذها حتى الآن بلغ 50 مشروعا في كافّة محافظات المملكة، في حين زاد عدد الفرص التطوعيّة عن 4 آلاف فرصة. وتستمر فعاليات "شهر التطوّع" حتى الخامس عشر من الشهر الحالي، بالشراكة مع عدد من المؤسسات الوطنيّة والجامعات ومؤسسات المجتمع المحلّي، يتم خلالها تنفيذ حملات تبرع بالدم وتنظيف ورسم جداريات وأعمال صيانة وفعاليات صحيّة وأيام مفتوحة وألعاب وصيانة مدارس، بالإضافة إلى الفعاليات المندرجة ضمن النوادي الصيفيّة والدورات التدريبيّة على عدد من الموضوعات، من أبرزها صناعة الأفلام والثقافة الإعلاميّة.

يذكر أن كافّة تفاصيل الفعاليات يتم نشرها على منصّة "نحن"، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب التي تديرها "نوى" بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، بحيث يمكن للجميع زيارة موقع نحن nahno.org والتسجيل للمشاركة في فرص التطوّع.

ودعت المنصّة في بيانها الشباب في جميع محافظات المملكة للدخول إلى المنصّة والتطوّع، لما لذلك من أثر إيجابي كبير على الأفراد والمجتمعات على حد سواء. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)