افتتاح مسجد ومكتب خدمة في قسم ترخيص شمال عمان

تم نشره الأربعاء 03rd تمّوز / يوليو 2019 06:44 مساءً
افتتاح مسجد ومكتب خدمة في قسم ترخيص شمال عمان
ترخيص شمال عمان

المدينة نيوز :- افتتحت إدارة ترخيص السواقين والمركبات في قسم ترخيص شمال عمان اليوم الاربعاء، مسجد شهداء الأمن العام ومكتب خدمة ضباط الأمن العام العاملين والمتقاعدين والمستثمرين وذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال مساعد مدير الأمن العام لشؤون المرور العميد زياد باكير بحضور مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات العميد المهندس هاشم الخصاونة: إن مديرية الأمن العام لن تألو جهداً في تقديم كل ما هو جديد ومتطور للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
واضاف أن ما نشهده اليوم في إدارة ترخيص السواقين والمركبات من شمولية الخدمة وتوسعتها ما هو الا دليل واضح على الجهد المبذول من العاملين في الادارات الخدمية وتركيزهم على الارتقاء بالخدمة الى اعلى المستويات من استحداث للأقسام الداخلية والخارجية وتوسعتها والاعتماد على الأنظمة المتطورة والحديثة لضمان سرعة الإجراء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.
وقال: إن افتتاح المسجد وتسميته بمسمى غالٍ على قلوب جميع منتسبي الأمن العام، وهو مسجد شهداء الأمن العام، سيتيح فرصة للعاملين والمراجعين لأداء الصلاة داخل القسم في وقتها، كما سيقدم مبنى الخدمة الجديد الخدمات الإنسانية الفضلى لذوي الاحتياجات الخاصة، اضافة الى تشجيع المستثمرين.
كما سيقدم خدمة لضباط الأمن العام المتقاعدين عرفاناً من المديرية بدورهم في خدمة وطنهم ومليكهم خلال فترة خدمتهم بجهاز الأمن العام.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)