مدرب منتخب الناشئين يشيد بأداء لاعبيه ببطولة غرب آسيا

تم نشره السبت 06 تمّوز / يوليو 2019 11:12 مساءً
مدرب منتخب الناشئين يشيد بأداء لاعبيه ببطولة غرب آسيا
كرة قدم

المدينة نيوز :- أشاد مدرب المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم تحت سن 15 خليل فطافطة، بأداء لاعبيه أمام منتخبي سلطنة عمان وفلسطين، والالتزام بالانضباط التكتيكي، ضمن بطولة غرب آسيا المقامة حاليا بالأردن. وبين أن روح الفريق الواحدة التي أظهرها المنتخب، أثمرت عن تصدر المجموعة بـ 6 نقاط، والعبور إلى الدور النهائي من البطولة.
وأوضح فطافطة في تصريحات نقلها موقع اتحاد كرة القدم اليوم السبت، أن الهدف الرئيس من المشاركة في هذه البطولة تحقق حتى الآن من حيث الأداء والنتيجة، مشيراً إلى أن الطموح الآن يتمثل بالتتويج باللقب، رغم قوة المنافسين السعودية وسوريا.
وكان المنتخب أجرى تدريباً استشفائياً اليوم على ملعب جامعة العلوم التطبيقية، بقيادة فطافطة ومساعده خالد لافي، عقب مباراة أمس الذي جمعته أمام نظيره الفلسطيني، وفاز 4-1. وينتظر أن يبدأ المنتخب مباريات الدور النهائي من البطولة، عند الرابعة عصر الثلاثاء المقبل بلقاء السعودية على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، قبل أن يلاقي سوريا يوم 11 الحالي، على ذات الملعب ونفس التوقيت.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)