165 إمراة يشاركن في معرض بنت بلادي لتسويق منتجاتهن

تم نشره الأحد 07 تمّوز / يوليو 2019 08:29 مساءً
165 إمراة يشاركن في معرض بنت بلادي لتسويق منتجاتهن

 المدينة نيوز :- تشارك 165 امرأة في مبادرة معرض بنت بلادي التي تنفذها الشركتان العربيّة الأولى وبيت الأردن لتنظيم المعارض والمؤتمرات بهدف تسويق منتجاتهنّ والبيع المباشر للجمهور. وقال المؤسس والمدير التنفيذي للمبادرة بلال البرماوي، لوكالة الانباء الاردنية (بترا): إن المبادرة أنهت جميع استعداداتها للمعرض الذي يُقام في الفترة بين 17 إلى 20 الشهر الحالي في مركز زارة اكسبو بفندق حياة عمان.
وأشار إلى أن المعرض الذي يتبنى دعم المرأة الأردنية المنتجة وتمكينها، سيُقام على مساحة 1700 متر مربع، وسيتيح الفرصة للنساء المشاركات فرصا استثمارية من خلال دعوة المؤسسات والشركات المتخصصة، والتشبيك مع السيدات في تطوير المنتجات.
ويهدف المعرض الذي يضم ثلاثة أجنحة، هي المنسوجات والأزياء، الحرف اليدوية، والمأكولات والمشروبات الشعبية، الى مساعدة المرأة في تسويق منتجاتها، والتشبيك مع المنظمات الدولية والوطنية التمويلية في أقاليم المملكة.
ويسعى القائمون على المعرض ليكون سنويا، ومنصة اقتصادية للمرأة لعرض منتجاتها، وحلقة وصل مع البرامج التمويلية الدولية والمحلية.
ويُقام على هامش المعرض برامج ترفيهية وفقرات فنية وعروض أزياء تراثية وفعاليات للأطفال. وستكون ساعات دوام المعرض يومي الأربعاء والخميس من الرابعة وحتى العاشرة ليلا، والجمعة من الثانية وحتى العاشرة ليلا، والسبت من 11 صباحا حتى 10 ليلا.