محاضرة في الزرقاء عن المخدرات

تم نشره الأحد 07 تمّوز / يوليو 2019 11:29 مساءً
محاضرة في الزرقاء عن المخدرات
مخدرات

المدينة نيوز :- نظمت شركة مياهنا بالتعاون مع قسم مكافحة المخدرات بالزرقاء، محاضرة، اليوم الأحد، بعنوان: أضرار المخدرات على المجتمع.
وقال مساعد رئيس قسم مكافحة المخدرات في الزرقاء النقيب أحمد الربيحات، إن هناك 644 مادة سامة تدخل في تصنيع مادة الجوكر المخدرة، مستعرضاً أنواع المخدرات والمخاطر التي تسببها للجسم والعقل ومضاعفات الإدمان.
وتحدث الربيحات في المحاضرة التي تابعها جمع من موظفي الشركة، عن دور إدارة مكافحة المخدرات والمحاور التي تعمل من خلالها لمكافحة هذه الآفة مثل المحور التوعوي عن طريق عقد الندوات والمحاضرات، والعلاج المجاني لأي مدمن يتقدم للعلاج من تلقاء نفسه أو من ذويه للتخلص من هذه الآفة، إلى جانب جهودها من خلال أقسامها المنتشرة لمكافحة هذه الآفة من خلال إلقاء القبض على كل من يتاجر بها أو يروج لها.
ولفت إلى دور مركز علاج الإدمان التابع لإدارة المكافحة في التعامل مع حالات الإدمان والسرية التامة التي يتم من خلالها التعامل مع حالات الإدمان والتقدم لعلاج المرضى المدمنين مجاناً.
من جهته، قال مدير عقد "مياهنا" بالزرقاء المهندس جريس دبابنة إن هذه المحاضرة جاءت ضمن احتفالات الوطن بالأعياد الوطنية، وإيمانا بأن حماية الوطن والمجتمع واجب على كل مواطن.
وطالب الحضور بتغليظ العقوبة على كل من يتاجر ويروج للمخدرات، بالإضافة إلى تكثيف المحاضرات والندوات وتفعيل دور الإعلام المرئي للتوعية من هذه الآفة، مشيدين بجهود جهاز الأمن العام في هذا الجانب.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى