النجم التركي بوراك يوجه رسالة لجمهوره بعد واقعة لبنان

تم نشره الإثنين 08 تمّوز / يوليو 2019 09:51 صباحاً
النجم التركي بوراك يوجه رسالة لجمهوره بعد واقعة لبنان
النجم التركي بوراك

المدينة نيوز:- وجه الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، رسالة لجمهوره، بعد الفوضى العارمة التي سببها أثناء استقباله في لبنان، ونتج عنها وقوع حالات إغماء وفوضى، بأحد المولات، خلال تواجده لافتتاح محلّ تجاريّ ببيروت.

قال بوراك، تعليقًا على أول صورة نشرها له من لبنان، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام": "شكراً بيروت على كل ما وجدته، نراكم قريبًا".

يذكر أن الممثل التركي بوراك أوزجفيت وصل بيروت ليشهد افتتاح أحد المحلات التجارية التي يمثل هو الوجه الاعلاني لها، وحدثت حالة من الفوضي من قبل الجمهور الذي احتشد لالتقاط الصور التذكارية معه، ما أسفر عن تكسير المحلات في المول التجاري، وحدوث العديد من التلفيات.

ومع تزايد عدد الفتيات وصراخهن وتدافعهن تدخل الأمن محاولا السيطرة على الوضع، لكنه فشل في ذلك واضطر أوزجيفيت للهرب والاختباء في غرفة بعيدًا عن مكان التجمهر.
وأثارت الصور والفيديوهات التى انتشرت للجمهور اثناء استقباله، حالة من الجدل بين اللبنانيين الذين تساءلوا عن سبب هذا الهوس في بلد مليء بالنجوم والنجمات. فيما عبر عدد منهم، عن غضبهم للحالة الفوضويّة والطريقة، التي تمّ بها استقبال النجم، حيث طرح أحد الشباب سؤال "هو ما في شباب في لبنان".

وكالات.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)