فرصة لسكان موسكو لرؤية مركبة الفضاء الدولية بالعين المجردة

تم نشره الإثنين 08 تمّوز / يوليو 2019 05:58 مساءً
فرصة لسكان موسكو لرؤية مركبة الفضاء الدولية بالعين المجردة
مركبة الفضاء

المدينة نيوز : - كشف متحف الفضاء الروسي في موسكو، اليوم الاثنين، بأنه سيكون بإمكان سكان موسكو وضواحيها، ابتداء من يوم 10 تموز/يوليو وحتى يوم 29 منه، مراقبة تحليق مركبة الفضاء الدولية في السماء، بالعين المجردة.


وجاء في بيان للمتحف حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، بأنه اعتبارا من 10 تموز/يوليو، سيكون بالإمكان رؤية "محطة الفضاء الدولية" فوق موسكو مرة أخرى، في وقت مناسب للمراقبة.
وأضاف البيان: "ستبدأ مواعيد التحليق فوق موسكو للمشاهدة في الوقت المناسب اعتبارا من 15 تموز/يوليو".

كما جاء في البيان: "لرؤية المحطة الفضائية الدولية، يحتاج المراقب من موسكو إلى النظر باتجاه القسم الجنوبي من الفضاء، حيث ستظهر المحطة كنجمة ساطعة في الجنوب الغربي وتحلق من اليمين إلى اليسار، إلى الشرق، في غضون بضع دقائق للمراقبة ومن الأفضل اختيار منطقة مفتوحة وانتظار ظهور المحطة في السماء مسبقا".

وفي الوقت الحالي، يوجد على متن المحطة طاقم يتكون من رواد الفضاء، الروسي أليكسي أوفشينين، والأمريكيين، نيك هايج وكريستينا كوك .

سبوتنك



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)