شيرين تعلّقُ على فوز أغنيتها "يا بتفكر يا بتحس"

تم نشره الثلاثاء 09 تمّوز / يوليو 2019 04:14 مساءً
شيرين تعلّقُ على فوز أغنيتها "يا بتفكر يا بتحس"
شيرين عبد الوهاب

المدينة نيوز:- علّقت المطربة المصريّة، شيرين عبد الوهاب، على حصول أغنيتها "يا بتفكر يا بتحس"، على أفضل تتر مسلسل في شهر رمضان الماضي، في استفتاء موقع فوشيا لأعمال رمضان 2019.

وحصلت شيرين عبدالوهاب بأغنيتها، "يا بتفكر يا بتحس"، لشارة مسلسل "خمسة ونص" على النّسبة الأعلى من الأصوات بنسبة 52%، في الاستفتاء الذي طرحت نتائجه أمس الاثنين.

وقالت شيرين: "سعيدة جدًا باختيار الأغنية كأفضل تتر مسلسل، وأكثر ما أسعدني أن التصويت تم على مستوى البلدان العربية، وليس من مصر فقط".

وواصلت: "أعتز جدًا بأغنية مسلسل خمسة ونص، والفوز بمثل هذه الاستفتاءات أمر لا يحسب للمطرب فقط، بل والملحن والمؤلف أيضًا، فهذا إنجاز مشترك بيننا جميعًا".

وأكملت شيرين: "سبق وأن غنيت أكثر من تتر مسلسل، بالإضافة إلى أداء أغاني في عدد من الأفلام، ولكن أكثر الأغاني التي أعتز بها يا بتفكر يا بتحس وأغنية مشاعر وكتير بنعشق في فيلم عن العشق والهوى".

وأضافت: "تكريم الفنان من خارج بلده يكون له تأثير خاص، هذا التأثير متمثل في أن ما يقدمه الفنان يتخطى الحدود ويصل للخارج ويكون له أشد التأثير مثلما يحدث في وطنه".

واختتمت: "أحترم وأقدر جمهوري خارج مصر، كما هو الحال مع المصريين، وأسعى دائمًا لإرضاء جميع الأذواق".

وكانت أغنية شيرين "يا بتفكر يا بتحس"، قد نافست في التصويت أغنية "أزمة ثقة" لناصيف زيتون، لمسلسل "الهيبة - الحصاد"، وأغنية راشد الماجد لمسلسل "العاصوف"، حيث تفوّقت عليهما، وحصلت على المركز الأوّل.

فوشيا.