فعاليات صيف الأردن في مادبا

تم نشره الجمعة 12 تمّوز / يوليو 2019 12:23 صباحاً
فعاليات صيف الأردن في مادبا

المدينة نيوز :- قدمت العديد من الفرق الفنية عروضها لجمهور من مادبا في ساحة ملعب عماد الدين زنكي التي تنوعت وامتدت لساعتين من الزمن.
وبدأت الفعاليات الساعة الثامنة مساء بمسرحية الدمى "حكاية جدتي" قدمها الفنان محمد العمرو، والتي استهدفت الأطفال ولاقت استحسانهم وأدخلت الفرح في نفوسهم.
كما قدمت فرق جمعية شباب الرمثا للفنون الشعبية والفلكلورية بقيادة الفنان محمود الشقران مجموعة من الأغاني والدبكات الفلكلوية تفاعل معها الجمهور.
واختتمت الفعاليات لهذه الليلة بالفنان فادي رأفت الذي قدم عددا من أغانيه الوطنية والشعبية .
وأشار مدير ثقافة محافظة مادبا المخرج فراس المصري ان فعاليات صيف الأردن ستتواصل يوم غد الجمعة وتقدم عددا من العروض أبرزها مسرحية زعل وخضرا داعيا الجمهور الى الحضور والاستمتاع بما تقدمه الفرق الفنية.
وعلى هامش الفعاليات أقيم بازار نظمته الجمعيات المحلية والنسائية التي تقدم منتجات سيدات المجتمع المحلي من مأكولات شعبية وغيرها تشكل فرصة لتسويق منتجاتهن.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)