فيضانات شديدة تضرب 749 قرية في الهند (فيديو)

تم نشره الجمعة 12 تمّوز / يوليو 2019 07:32 مساءً
فيضانات شديدة تضرب 749 قرية في الهند (فيديو)
لقطة من الفيديو
المدينة نيوز :- تضرر أكثر من 400 ألف شخص جراء الفيضانات الناجمة عن العواصف الرعدية التي تستمر، منذ نهاية الأسبوع الماضي، في ولاية "آسام" شمال شرقي الهند.

وأفادت قناة "إن دي تي في" الهندية، اليوم الجمعة، بأن هناك 749 قرية و17 ألف هكتار من الأراضي الزراعية في منطقة الفيضانات. 

وخلال الأيام الماضية، أثرت هذه الكارثة الطبيعية على 17 منطقة من أصل 27 منطقة في هذه الولاية الهندية. وتسببت الأمطار المستمرة، في اقتراب منسوب المياه في الأنهار من مستويات قياسية.

وحذر خبراء الأرصاد، من أن هطول الأمطار الغزيرة سيستمر في ولاية أسام لمدة يومين على الأقل. وتعرقل الجسور المتضررة والطرق المقطوعة تنفيذ عمليات الإنقاذ وفق فيتو .

ووفقًا للشرطة، لقي 3 أشخاص مصرعهم جراء الفيضانات وتم إدراج عشرات المواطنين على قائمة المفقودين.
 

 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)