دي ليخت في طريقه إلى يوفنتوس

تم نشره السبت 13 تمّوز / يوليو 2019 02:36 مساءً
دي ليخت في طريقه إلى يوفنتوس
ماتياس دي ليخت

المدينة نيوز:- يبدو أن مسلسل انتقال الدولي الهولندي، ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، قد وصل لآخر حلقاته.

وكشف موقع "Sky Sport Italia"، أن دي ليخت لن يسافر مع بعثة أياكس إلى النمسا، للاستعداد للموسم الجديد، لأنه بات على أعتاب الانضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح الموقع، أن صاحب الـ19 عاما، يتفاوض حاليا حول تفاصيل عقده مع نادي يوفنتوس، تمهيدا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن إدارة يوفنتوس اتفقت بالفعل مع نظيرتها في أياكس، على ضم دي ليخت، وتبقى بعض التفاصيل البسيطة لإنهاء الصفقة.

وخطف دي ليخت، الأضواء في الموسم المنصرم، بمساهمته في تأهل أياكس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتتويجه بالثنائية المحلية (الكأس والدوري)، إضافة إلى تألقه مع منتخب هولندا، الذي وصل إلى المباراة النهائية للنسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

المصدر: matchtv.ru



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)