انطلاق ورشة للتعريف بمعرض بنت بلادي

تم نشره السبت 13 تمّوز / يوليو 2019 04:43 مساءً
انطلاق ورشة للتعريف بمعرض بنت بلادي
انطلاق ورشة للتعريف بمعرض بنت بلادي

المدينة نيوز :- انطلقت في مركز زارة اكسبو بفندق حياة عمان، اليوم السبت، ورشة للتعريف بمبادرة معرض بنت بلادي الذي ينطلق الأربعاء المقبل.
وعرض الرئيس التنفيذي للشركة العربية لتنظيم المؤتمرات والمعارض بلال البرماوي لمراحل انجاز هذه المبادرة التي تنطلق من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الاردني.
وأضاف: نسعى إلى مأسسة هذه المبادرة في تمكين المرأة الاردنية اقتصاديا، برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله للمبادرة، وهو ما أعطى دافعا لمزيد من العمل والاصرار على توسيع الرقعة الجغرافية بإرسال المعرض لمحافظات المملكة واقاليم الشمال والجنوب والوسط.
وعرضت عضو اللجنة العليا للمعرض الدكتورة امل حداد لمجموعة من النصائح والارشادات المتعلقة بعرض المنتجات في قطاع الصناعات الغذائية، مشيرة الى حجم المشاركات وتنوعها، وان المبادرة ستقدم جوائز لأفضل جناح لكل قطاع، بناء على لجان التقييم التي تضم نخبة من أهل الاختصاص في كل قطاع.
وأبدت المشاركات بالورشة مجموعة من الملاحظات التي تشكل تحديات للمرأة المنتجة، خصوصا فيما يتعلق بالترخيص والتسويق، وما يمكن ان تقدمه المبادرة لمعالجة هذه التحديات وفق بترا .
والمبادرة تتبنى دعم المرأة المنتجة بمنحها مساحة مجانية لعرض منتجاتها، وإيجاد فرص استثمارية لتسويق منتجاتها والبيع مباشرة للجمهور.