كيم كارداشيان تنشر أول صورة واضحة لابنها سالم.. هل يشبهها؟

تم نشره السبت 13 تمّوز / يوليو 2019 04:43 مساءً
كيم كارداشيان تنشر أول صورة واضحة لابنها سالم.. هل يشبهها؟
كيم كاردشيان - ارشيفية

المدينة نيوز :- احدثت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان ضجة كبيرة من خلال نشرها أول صورة واضحة لطفلها الثالث بعد أشهر من ولادته.

وحققت صورة الطفل سالم ويست، البالغ من العمر شهرين فقط، أكثر من 5 ملايين إعجاب خلال فترة قصيرة، وظهر فيها الطفل وهو يبتسم للكاميرا وبدت ملامحه شبيهة الى حد كبير لوالده كانيي ويست.

وكانت كيم أعلنت عن استقبال طفلها في أيار (مايو) الماضي عن طريق أم بديلة بسبب معاناتها من مشاكل صحية تمنعها من الحمل، الأمر الذي دفعها للاستعانة بالأم البديلة قبل ذلك أيضاً لانجاب ابنتها الثانية أيضاً والتي أطلقت عليها اسم شيكاغو ويست (3 سنوات).

يذكر أن كيم اوضحت مرضها بعد انجاب طفلتها الاولى نورث (5 سنوات) والمعاناة الكبيرة التي مرت بها بسبب إصابتها بتكلس المشيمة، وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم.

المصدر :  "لها" . 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)