مؤتمر دولي لمناقشة برامج الاصلاح الاقتصادي في الاردن يوم السبت

تم نشره الخميس 18 تمّوز / يوليو 2019 12:37 مساءً
مؤتمر دولي لمناقشة برامج الاصلاح الاقتصادي في الاردن يوم السبت
الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع

المدينة نيوز:- تبدأ في عمان يوم السبت المقبل فعاليات المؤتمر الاقتصادي الدولي الخامس بعنوان "الاقتصادات الصاعدة بين البرامج الاقتصادية والمعايير الدولية"، الذي تنظمه الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع بالتعاون مع جامعة البتراء.

ويبحث المؤتمر بمشاركة خبراء ومتخصصين، في برامج الإصلاح الاقتصادي التي تبناها الأردن وتأثيراتها على أداء وتطور القطاعات الاقتصادية المختلفة ودورها في نمو الاقتصاد وتحسين المستوى المعيشي.

وقالت الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع في بيان صحافي اليوم، ان المؤتمر يشتمل على العديد من البحوث والدراسات التي تهتم بالشأن الاقتصادي الاردني داعية جميع المهتمين بالشأن الاقتصادي من مؤسسات وأفراد إلى الحضور والمشاركة فيه.

ويتضمن المؤتمر محاور رئيسية تعنى بالاقتصاد الوطني منها برامج الإصلاح الاقتصادي (التطبيق والنتائج) والمعايير الدولية في الاقتصادات الصاعدة والضرائب بين الهدف والأثر واستقرار التشريعات واثرها الاقتصادي.

يشار إلى ان الجمعية سوف تعمل على جمع التوصيات التي يخرج بها المؤتمر وتقديمها الى رئيس الوزراء واصحاب القرار والجهات المختصة للإفادة منها في دعم الاقتصاد الاردني.

بترا.



مواضيع ساخنة اخرى