الأردن يشارك في المخيم الكشفي العالمي 24 في أميركا

تم نشره الإثنين 22nd تمّوز / يوليو 2019 12:42 مساءً
الأردن يشارك في المخيم الكشفي العالمي 24 في أميركا
علم الاردن

المدينة نيوز:- التقى أمين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية مازن الحمود اليوم الاثنين، الوفد الاردني المغادر عمان للمشاركة في المخيم الكشفي العالمي 24/مخيم قمة (بيكتل)،الذي تبدأ فعالياته اليوم في الولايات المتحدة الأميركية وتستمر لغاية الثاني من آب المقبل.
ويضم الوفد الاردني 28 كشافا وقائدا في اكبر تجمع عالمي تنظمه المنظمة الكشفية العالمية إلى جانب وفود كشفية تمثل 160 جمعية كشفية عالمية.
وقال الحمود ان مشاركة جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية في المخيم، تأتي في إطار حرص الجمعية على التعريف بالحركة الكشفية الأردنية وتعزيز حضورها على الساحة العالمية والاستفادة من الخبرات العالمية في القطاع الكشفي وتبادل الخبرات في هذا المجال، والتعريف بالمواقع السياحية الأثرية والتاريخية في المملكة.
ولفت خلال اللقاء الى اهمية المشاركة الأردنية في هذا المخيم العالمي، داعيا المشاركين الى تمثيل الاردن والحركة الكشفية الأردنية في المخيم، بما يليق بتاريخها والإنجازات التي حققتها والخبرات التي يتمتع بها الكشافة الاردنيون في هذا المجال.
واشار الى حرص الجمعية على المشاركة في مختلف المخيمات والفعاليات الكشفية العالمية، وبما يثري الحركة الكشفية الأردنية ويعزز خبراتها وامكاناتها ودورها في خدمة العمل التطوعي الاردني.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى