السعود يطلب محاكمة بلتاجي شعبيا لمصافحته السفير الاسرائيلي

تم نشره الثلاثاء 23rd تمّوز / يوليو 2019 08:02 مساءً
السعود يطلب محاكمة بلتاجي شعبيا لمصافحته السفير الاسرائيلي
عقل بلتاجي

المدينة نيوز :- أستهجن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود، من الوزير وأمين عمّان الاسبق وعضو مجلس أمناء المعهد الملكي للدراسات الدينية عقل بلتاجي لمصافحته سفير الكيان الصهيوني في عمّان.

ورفض السعود "التطبيع مع الكيان الغاصب" الذي يقتل الاطفال والكبار بدم بارد ويغتصب الأرض، مستهجناً مصافحة بلتاجي للسفير الاسرائيلي في أرض "الحشد والرباط".

وتابع السعود في الوقت الذي تسال به دماء ابناءنا واخواننا وامهاتنا على ارض فلسطين الحبيبة يلتقي بلتاجي مع السفير الاسرائيلي الذي يتجول خلسه في عمان .

واستنكر السعود تصرف بلتاجي "الذي تقلد مناصب عديدة في الدولة الاردنية أن يصافح يداً تلوثت بدماء الاشقاء الفلسطينيين" وفي ظل الحصار البربري الغاشم على غزة وحصار مليونين مواطن يقوم بلتاجي مصافحة السفير وشكره على قتل الابرياء مع العدو الذي نكث كل مواثيق ومعاهدات السلام .

داعيا بالوقت نفسة ان يتم محاكمة عقل بلتاجي شعبيا على تصرفه الذي لايمثل الاردنيين .

وذكّر السعود بالموقف الاردني الثابت والذي رضعه الاردنيون وغير القابل للتسامح مع هذا الكيان الغاصب.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)