زيارة علمية ميدانية الى شركة الصقور للبرمجيات والالكترونيات

تم نشره الأربعاء 24 تمّوز / يوليو 2019 11:57 صباحاً
زيارة علمية ميدانية الى شركة الصقور للبرمجيات والالكترونيات
من الزيارة الميدانية

المدينة نيوز:- شارك وفد من نقابة المهندسين الاردنيين يضم متخصصين وعاملين في مجال قطاع تكنولوجيا المعلومات الممثلين لعدة شركات اردنية برئاسة نائب رئيس جمعية مهندسي الاتصالات والحاسبات المهندس محمد سرية، بزيارة علمية ميدانية الى شركة الصقور للبرمجيات والالكترونيات FALCONS SOFT.

واطلع الوفد على آخر التطورات التكنولوجية المتعلقة في مجال البرمجيات المختلفة والاجهزة الالكترونية وانظمة التحكم والمراقبة التي يقدمها كادر الشركة الفني المتخصص سعيا لتوفير اوسع الاحتياجات والحلول للشركات الاردنية والعربية داخل وخارج الاردن في مجالات متعددة لضمان افضل خدمة في مجال التسويق والادارة و انظمة التحكم والمراقبة وغيرها .

وتعرف المشاركون على انواع متعددة من الاجهزة كالطابعات البلاستيكية والقارئات طابعات الباركود وساعات ضبط الدوام وانظمة الامان المختلفة، والبرمجيات في مجال انظمة شؤون الموظفين والامور المالية المختلفة وانظمة المحاسبة الادارية وبرامج المبيعات وادارة الفنادق والمولات والصيدليات .

وبحث الوفد خلال الزيارة مع المهندس هيثم الرواجبة الرئيس التنفيذي للشركة وممثل قطاع تكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة الاردن الذي كان في مقدمة مستقبلي الوفد، سبل تعزيز التعاون بين الشركة والقطاع والنقابة من خلال تنظيم عقد ندوات وورشات عمل ومحاضرات وندوات مستقبلا بما يعود بالفائدة على العاملين في هذا القطاع .

وعبر المهندس سرية باسمه واسم المشاركين في الزيارة واسم مجلس النقابة عن شكره للكادر الفني والاداري في شركة الصقور للبرمجيات على تعاونهم في انجاح الزيارة، وتبادل الطرفين تسليم الدروع كرمز وتقدير للجهود المبذولة في رفعة وتقدم القطاع .

 



مواضيع ساخنة اخرى