تعرفي على موضة جاكيتات البلاستيك

تم نشره الخميس 01st آب / أغسطس 2019 02:57 مساءً
تعرفي على موضة جاكيتات البلاستيك
جاكيت بلاستك

المدينة نيوز: انتشرت موضة المعاطف البلاستيك منذ عام تقرياً، لكن يبدو أنها ستستمر لفترة طويلة فى اتجاهات الموضةخصوصاً أنه ليست له موسم أو وقت معين لارتدائة.

فبعد عرضة في الكثير من عروض الأزياء بأسابيع الموضة السابقة أصبحت الأن قطعة مميزة يمكنك الأعتماد عليها سواء في الصيف أو الشتاء كما ويمكنك اضافتة لأزياء الساهرة أو الكاجول.

كانت أول من أرتدى الملابس أو الأكسسوارات البلاستيك الشفافة هى كيم كارداشيان عندما ظهرت بحذاء من البلاستك شفاف من تصميم yeezy وهو خط الأزياء الخاص بزوجها مغني الراب كانية ويست، ثم تم اختيار هذا الاتجاه من قبل جميع عائلة كارداشيان، وظهرت في مجموعة شانيل ريزورت 2018 في أسبوع بباريس كوتيور، وبالفعل ارتدتة الكثر من المشاهير العالميين والعرب .

معطف بلاستيك بطباعة شانيل أو لويس فيتون

ستظل هذة القطعة خالدة فهى تمزج بين معطف المطر وبين الجواكت التقليدية، حيث يمكنك ارتدائها فى اي وقت سواء قررتي أن ترتدي معة ملابس كلاسيك أو كاجول. 

معطف شفاف بطباعات مختلفة 

يمكنك أرتداء الجواكت الشفافة البلاستيك بأكثر من شكل مثل طباعة الحيوانات، التي يبدو أن لا مفر منها هذا العام، أو بطباعة الفواكة أو طباعة عسكرية   الكاروهات  وأيضاً طباعة أخرى لم تنتهي موضتها ابداً، ودائماً ما يتم تحديثها و هى طباعة الكاروهات بألوانها المختلفة.

معاطف بلاستيك ملونة

بالطبع يجب أن يكون هناك القليل من الالوان، لهذا نرشح لكِ المعاطف الشفافة بالوان مختلفة تناسب فصل الصيف.

معاطف بلاستك بدون لون 

سيكون هذا المظهر قريب لمعطف المطر لكن هذا لم يمنعك من التمييز والتألق به.

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى