عادل كرم وأمل بوشوشة على الـ NETFLIX العالمية

تم نشره الإثنين 05 آب / أغسطس 2019 11:30 صباحاً
عادل كرم وأمل بوشوشة على الـ NETFLIX العالمية
عادل كرم وأمل بوشوشة
المدينة نيوز:- أعلنت Netflix عن استحواذها على مسلسل (دولار) وهو مسلسل درامي اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة. ليكون أحدث الإضافات لمسلسلات Netflix الأصلية، من بطولة النجمين عادل كرم وأمل بوشوشة حصرياً على Netflix.

تدور أحداث المسلسل حول فكرة تسويقية مدهشة لافتتاح بنك جديد في لبنان، وقيمة الفكرة مليون دولار أمريكي. إلا أن صاحب الفكرة طارق (عادل كرم)، أحد العقول المبدعة في عالم الإعلانات، لا يودّ مشاركتها سوى مع المدير التنفيذي لدى البنك. تشعر زينة (أمل بوشوشة)، مديرة مالية شابة وذكية في هذا البنك، أن هناك أمرًا غير طبيعي، ولكن هل ستتمكن من حلّ اللغز قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة؟

يتميز مسلسل (دولار) أنه إنتاج شرق أوسطي بأكمله، بالإضافة إلى طاقم التمثيل العربي، من تأليف هشام هلال وإنتاج شركة (سيدرز آرت برودكشن – صبّاح أخوان) ومن إخراج سامر برقاوي.

يجمع بين الإثارة والدراما ليظهر أمل بوشوشة بمواهبها الفنية المتعددة، وإظهار عادل كرم في دور بعيدًا عن الكوميديا، التي منحته الشهرة ومحبة الجمهور.

المسلسل سيكون متاح عالمياً على منصة Netflix اعتبارًا من 8 آب – أغسطس 2019، وسيُترجم إلى أكثر من 20 لغة لمشتركي Netflix في ١٩٠ دولة حول العالم.

 


مواضيع ساخنة اخرى