"العقبة الخاصة" تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال العيد

تم نشره الإثنين 12 آب / أغسطس 2019 01:13 مساءً
"العقبة الخاصة" تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال العيد
سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

المدينة نيوز:- أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الاثنين، حملة " اتركها نظيفة للعام 2019 " على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، من أجل أن تبقى المعابر والمراكز الجمركية والساحات العامة خالية من الملوثات البيئية والنفايات المختلفة.
وبين الناطق الاعلامي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين إن الحملة التي تنظمها مفوضية شؤون البيئة والإقليم بالسلطة تأتي ضمن حملات التنظيف التوعوية البيئية خلال فترة الاعياد الرسمية والوطنية وفي العطل التي تشهد خلالها مدينة العقبة حضورا كبيرا من زوارها.
واشار إلى ان الحملة يشارك فيها كوادر مديرية البيئة في السلطة بالتعاون مع جهات حكومية وتطوعية مختلفة وهي الإدارة الملكية لحماية البيئة الشرطة البيئية / مكتب العقبة ومركز شباب العقبة / مديرية شباب العقبة ومجلس الخدمات المشتركة ومديرية صحة العقبة وشركة "اورباسير" للنظافة في العقبة ومتطوعين من فرق مركز شباب العقبة وهيئة شباب كلنا الاردن ومجموعة القمر الكشفية ومبادرة "أترك اثرا".
وقال إن الحملة ستوزع النشرات التوعوية الخاصة بالحفاظ على نظافة البيئة والمرافق العامة في المدينة على المواطنين والزوار، إضافة إلى أكياس خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لإلقاء النفايات في شوارع المدينة .
يذكر أن هذه هي الحملة الرابعة التي تطلقها السلطة وسيتبعها حسب خطة مفوضية شؤون البيئة والاقليم بالسلطة سلسلة من الحملات التوعوية الاخرى خلال العام الحالي وبنفس العنوان الذي تم بنيه لهذه الحملة " اتركها نظيفة " .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)